أكد عبد الستار صبري، نجم مصر السابق، أنه كان متواجدًا مع البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الجديد، أثناء تواجده في البرتغال.

قرر اتحاد الكرة تعيين البرتغالي كارلوس كيروش، مديرًا فنيًا لمنتخب مصر خلفا للجهاز الفني السابق بقيادة حسام البدري.

أقرأ ايضًا.. ضياء السيد: محمد صلاح سيستمر قائدًا لـ منتخب مصر رغم رحيل حسام البدري

أضاف عبد الستار صبري خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج الحكاية، المُذاع عبر قناة إم بي سي مصر: "كنت متواجد مع كيروش في البرتغال بصفة أساسية وهو صديق عزيز علي والحمد لله انه أتى لمنتخب مصر مدرب كبير وعظيم ويمتلك سيرة ذاتية جديدة جدًا والفترة المقبلة سوف أتقابل معه لكي أتحدث معه على تفاصيل اللاعبين المصرية والأجواء والنظام المصري".

وعن انضمامه كمدرب مساعد لمورينيو؟ رد قائلاً: "هو كان مدربي في بنفكيا البرتغالي شىء كبير بالنسبة لي ومدرب عظيم وكنت استفاد منه الكثير جدًا".

تابع: "عندما درب في ريال مدريد وبورتو كنت أتواصل معه باستمرار، وعندما أتى إلى مصر اثناء تحليل بطولة كأس أمم إفريقيا كنت متواجد معه في الاستديو التحليلي، وتحدثت معي لكي أكون ضمن جهازه الفني ووافق، عندما كان يدرب توتنهام كنت سأكون معه ولكن حدث اخفاق في النتائج".

اختتم: "وجدت اتصال من المسؤولين في نادي روما أن أكون متواجد في الجهاز الفني لمورينيو لروما الإيطالي، منتظر وصول العرض الرسمي وبعد ذلك سأتوجه لروما".