يسعى نادي ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب إلى التعاقد مع نجم فريق بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي، في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمهاجم البولندي مع بطل الدوري الألماني بعد عامين، أي في صيف 2023.

وسبق أن ارتبط ليفاندوفسكي مرارًا وتكرارًا بإمكانية مغادرة صفوف بايرن ميونخ في مواسم انتقالية سابقة، مع اهتمام ريال مدريد بضمه.

وذكرت شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، نقلًا عن "fichajes" الإسبانية، أن هناك اهتمامًا لدى ليفربول للظفر بخدمات روبرت ليفاندوفسكي نهاية الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يخطط لتجديد عقد نابي كيتا

وأوضحت أن المدرب يورجن كلوب يرى أن ليفاندوفسكي هو القطعة الناقصة في صفوف ليفربول من أجل منافسة أفضل فرق في الدوري الإنجليزي، مانشستر سيتي، تشيلسي ومانشستر يونايتد.

وسبق أن لعب ليفاندوفسكي تحت قيادة الألماني يورجن كلوب عندما كانا الثنائي في صفوف بوروسيا دورتموند قبل ذلك.

وأشارت إلى أن كلوب على دراية كاملة بـ ليفاندوفسكي والموهبة التي يمتلكها، حيث يعتبره اللاعب المثالي لمنح ليفربول القفزة المطلوبة على المستوى الهجومي للفريق.

وأفادت أن ليفربول يريد الاستفادة من الموقف حيث سبق أن وذكرت تقارير ألمانية بأن ليفاندوفسكي يخطط لمغادرة بايرن ميونخ في الصيف القادم، لخوض تجربة جديدة.

ويُعد خيار الانتقال إلى ليفربول أمرا مثيرا بالنسبة للاعب صاحب الـ33 عامًا لأنه سينضم إلى مشروع ينتمي إلى النخبة، وسيلتقي مرة أخرى مع المدرب الذي جعله نجمًا عالميًا.