يرى لاعب فريق ليفربول فابينيو أن كل من مانشستر سيتي وتشيلسي يُعدان المرشحين الأبرز للفوز بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ويحتل تشيلسي حاليًا المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط، بالتساوي مع ليفربول، بينما يتواجد مانشستر سيتي في المركز الخامس برصيد 9 نقاط.

اقرأ أيضًا.. لاعب مانشستر سيتي السابق: محمد صلاح أفضل جناح في العالم.. وليفربول ينافس في دوري الأبطال بسببه

وفاز مانشستر سيتي باللقب الموسم الماضي بفارق 12 نقطة، لكن يبدو أن لديه المزيد من المنافسة هذا العام، مع ازدهار تشيلسي تحت قيادة توماس توخيل، وتعزز ليفربول بعودة بعض النجوم، واستمتاع مانشستر يونايتد بفترة انتقالات مثيرة للإعجاب.

واحتل تشيلسي المركز الرابع في الموسم الماضي، لكنه استعاد تألقه بعد أن حل توخيل محل فرانك لامبارد كمدرب وأنهى الموسم برفع لقب دوري أبطال أوروبا.

وكان مانشستر يونايتد أقرب منافسي مانشستر سيتي الموسم الماضي وعزز فريق أولي جونار سولشاير بإضافة كريستيانو رونالدو ورافايل فاران وجادون سانشو.

عانى ليفربول من فترة انتقالات ضعيفة - لم يستقبل سوى إبراهيما كوناتي في الأنفيلد - لكن عودة فيرجيل فان ديك وجو جوميز المصابان الموسم الماضي، عززت النادي.

وقال فابينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "أعتقد أن مانشستر سيتي هو المرشح الأوفر حظًا، لأنهم حامل اللقب وما زالوا يقوون أنفسهم، وهذا ما يفعلونه في كل موسم".

وأضاف: "إنهم حتى كونهم أبطالًا يريدون دائمًا التعزيز، لذا فهم المرشحون لهذا الموسم".

واختتم: "تشيلسي، بطل دوري أبطال أوروبا، يواصل الصفقات أيضًا، أعتقد أن هذين الفريقين قويان حقًا، هما المرشحان".