أشاد دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، بأتلتيك بيلباو، الذي سيلاقيه غدًا السبت في منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، وتحدث عن إمكانية اللعب بالثنائي جواو فيليكس وأنطوان جريزمان معًا.

جريزمان عاد إلى أتلتيكو مدريد في انتقالات الصيف قادمًا من برشلونة، في فترته الثانية مع الروخي بلانكوس، حيث سبق وغادره في صيف 2019 منضمًا للنادي الكتالوني حينها.

وتحدث سيميوني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحاته وسُئل إذا كان جواو فيليكس وجريزمان متشابهان جدًا، وإمكانية لعبهما معًا، وأجاب: "يمكنهما بالتأكيد اللعب معًا وفي النهاية سيتوافقان في الملعب".

اقرأ أيضًا.. برشلونة وريال مدريد وأتلتيك بيلباو يعلنون اعتراضهم على اتفاقية الليجا مع CVC

وتابع: "لدينا مجموعة جيدة جدًا، ومن هذا المنطلق، نحتاج إلى أن نكون فريقًا، سنحاول تقديم مباراة جيدة، مع واحد من أكثر المنافسين لياقة في الدوري، والذي ينافس بشكل جيد للغاية، مع مدرب رائع، لديهم كرة قدم ديناميكية، إنه فريق سيتنافس على الأفضل".

وشدد مدرب أتلتيكو مدريد: "أتلتيك بيلباو فريق قوي، سنرى كيف يتعافى اللاعبون وصباح الغد سنقرر من يبدأ في التشكيل".

وأتم: "خضنا مباريات مع لحظات جيدة للغاية، مثل مواجهة سيلتا فيجو، وفياريال، والشوط الثاني ضد إسبانيول، لحظات مع إلتشي وبورتو.. نحتاج مثل أي فريق آخر، إلى الانتظام، ويكون ذلك الأصعب عندما تبدأ المسابقات".