أكد إريك جارسيا، مدافع برشلونة الإسباني، أنه لا فائدة من التفكير طويلاً في هزيمة الفريق أمام بايرن ميونخ بمنافسات دوري أبطال أوروبا، مشددًا على أن البارسا ينبغي أن يستعيد مكانته بين أفضل الأندية في القارة الأوروبية.

برشلونة تعرض لهزيمة من بايرن ميونخ بنتيجة (3-0)، على ملعبه "كامب نو" في الجولة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتحدث جارسيا في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، وقال: "الهزيمة تبقى في داخلك لفترة طويلة، لكن اعتبارًا من اليوم التالي، يجب أن تفكر فقط في المباراة التالية، وهي المباراة ضد غرناطة".

وأضاف مدافع برشلونة: "علينا أن ننسب الفضل إلى بايرن ميونخ، الذي يعد بين أفضل ثلاثة أندية، علينا أن نواصل التحسين والعمل على الأمور لنكون هناك مرة أخرى بين هذه الأندية".

اقرأ أيضًا.. شتيجن ينفعل على بيكيه بعد هدف ليفاندوفسكي: لا ترمي نفسك ابق واقفًا!

ومع اقتراب عودة أنسو فاتي للمشاركة بعد غياب منذ نوفبر الماضي، بسبب الإصابة، امتدح جارسيا زميله الشاب، وأكد: "أراه جيدًا وسعيدًا وحيويًا جدًا، نحن نفتقد فاتي كثيرًا ونريده حقا أن يكون معنا مرة أخرى".

يذكر أن جارسيا عاد إلى برشلونة في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي، وقد رفض التجديد من أجل العودة للبلوجرانا.