أكد الدولي الإنجليزي، ترينت ألكسندر أرنولد، مدافع ليفربول، أن فريقه عانى من أجل تحقيق الفوز أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا.

ليفربول حول تأخره أمام ميلان من خسارة بنتيجة 2-1 إلى فوز بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الأربعاء على ملعب "آنفيلد"، بالجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية لدور مجموعات دوري الأبطال.

شاهد ملخص مباراة ليفربول وميلان

وقال أرنولد في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه: "لقد كانت مباراة جيدة، وهذا ما نتوقعه عندما نلعب في دوري أبطال أوروبا، لقد كانت مباراة رائعة بين فريقين جيدين حقًا، لقد كان من الصعب حقًا وضع المباراة على حالها وفي النهاية".

وأضاف: "الطريقة التي بدأنا بها الشوط الأول كانت رائعة، لقد وضعناهم تحت ضغط كبير، ولكن مع نهاية الشوط الأول عانينا بعض الشيء".

وواصل: "من الصعب أن تسير المباريات على هذا النحو، عليك أن تتماسك لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق أو ستتم مُعاقبتك، لكنها مباراة في دوري أبطال أوروبا مع نادٍ من النخبة لذا نتوقع ذلك".

اقرأ أيضًا - كلوب: هدفا محمد صلاح وهندرسون مذهلان.. ولم أشك في عودتنا أمام ميلان

وأشار: "ولكن لا يُمكننا أن ندع ذلك يحدث مرة أخرى، وإلا فسوف يتم معاقبتنا كما حدث، في النهاية حققنا الفوز وهذا شيء مهم بالتأكيد".

وأكمل: "نحن في مجموعة صعبة حقًا، عندما تم سحب القرعة، كان الجميع ينظرون إلى هذه المجموعة باعتبارها واحدة من الأصعب على الإطلاق".

وتابع: "في هذه المجموعة لا توجد أي مباراة سهلة، نحن علينا أن نربح كل نقطة، لقد عملنا بشكل جيد للحصول على النقاط الثلاث، ومن الجيد أن نبدأ مشوارنا ونحن في الصدارة".

وأنهى: "نحن نخوض مباراة كل ثلاثة أيام، ونتوقع أن تكون هُناك تغييرات وتدوير بين اللاعبين، يجب أن يكون الجميع مُستعدين من أجل اللعب".