يلعن مدرب توتنهام نونو إسبيريتو سانتو، حظه السيئ، بعد أن عانى فريقه من المزيد من الإصابات في التعادل 2-2 في دوري المؤتمر الأوروبي على ملعب رين.

خسر توتنهام ستيفن بيرجوين ولوكاس مورا بسبب الإصابة ومع إصابة سون هيونج مين بالفعل، يبدو أن نونو يفتقر إلى الخيارات لمباراة الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي.

طالع تقرير مباراة توتنهام ورين بدوري المؤتمر الأوروبي

هذا بالإضافة إلى خروج كريستيان روميرو وجيوفاني لو سيلسو ودافينسون سانشيز في آخر مباراتين أثناء الحجر الصحي في كرواتيا بعد أن تحدوا قواعد الدوري الإنجليزي الممتاز للسفر إلى أمريكا الجنوبية للتواجد مع منتخبات بلادهم قبل أسبوعين.

وتحدث نونو سانتو عقب المباراة في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبندت" البريطانية: "كان الأمر فظيعًا، يجب أن أكون صادقًا".

وأضاف: "دعونا لا نختبئ وراء أي شيء، بعد مباراة واتفورد، كل ما حدث لم يكن جيدًا بالنسبة لنا، لكن هذه كرة القدم، ونحن نعلم أنها لحظة يجب أن نتغلب عليها".

وأردف مدرب توتنهام: "اليوم، حاولنا أن نظهر الحلول للاعبين، ونفكر في المباراة يوم الأحد، لكن الأمر يتعلق بالتغلب على العقبات، هذا سيجعلنا أقوى للمستقبل، بالتأكيد".

وردًا على سؤال حول ما إذا كان بيرجوين أو مورا سيكونان جاهزين لمباراة الأحد، أفاد نونو سانتو: "مؤلم، سيئ حقًا، لا أستطيع إخبارك، يتم الاعتناء بهما من قبل القسم الطبي، لكن الأمر صعبًا".

بالنظر إلى مشاكل اختيارهم وكيف سارت المباراة، فإن الحصول على نقطة من روازون بارك ليس أسوأ نتيجة لتوتنهام.

واستطرد نونو سانتو: "لم يكن مثاليًا، أعتقد أننا بدأنا بشكل جيد للغاية في الاستحواذ، وإيجاد خطوط جيدة، سجلنا، ثم فقدنا القليل من السيطرة، رين فريق جيد، لقد تسببوا في بعض المشاكل لنا".

وواصل: "من الصعب الحكم على كل المباراة بكل الظروف التي حدثت أثناء المباراة، لكنني أعتقد أننا انتهينا بشكل جيد، أظهرنا الكثير من الشخصية والإيمان لتغيير النتيجة بعد أن استقبلنا هدفًا".

وأتم: "في النهاية أعتقد أننا كنا في موقع السيطرة، فريق صعب اللعب، وملعب صعب، لكن الموقف كان جيدًا.. الكثير من اللاعبين خرجوا من مراكزهم، لذا من الصعب التحليل وأن نكون منصفين".

أهداف مباراة توتنهام ورين