كشفت تقارير تونسية عن اقتراب أيمن الصفاقسي لاعب النجم الساحلي، من الانتقال إلى فريق فيوتشر إف سي الصاعد حديثُا للدوري المصري الممتاز.

وأكدت صحيفة "المغرب التونسية"، أن أيمن الصفاقسي في مصر حاليًا من أجل التعاقد مع فيوتشر إف سي لمدة 3 سنوات، ليبدأ محطته الاحترافية الأولى خارج تونس.

وأشارت إلى أن أيمن الصفاقسي هداف الدوري التونسي في الموسم الماضي قد اتفق رسميًا مع الصاعد الجديد على كافة التفاصيل ولم يبق إلا التوقيع الرسمي على العقد، وهو ما سيتبلور رسميا في الساعات المُقبلة.

طالع أيضا.. خاص | ثنائي الأهلي يُنهي اتفاقه مع فيوتشر إف سي للانضمام على سبيل الإعارة

وأوضحت التفاصيل المالية للصفقة، حيث أكدت أن قيمتها بلغت 850 ألف دولار، حصل النجم الساحلي على مبلغ 500 ألف دولار، وأيمن الصفاقسي على 350 ألف دولار، على أن يكون راتب اللاعب الشهري في حدود 150 ألف دولار.

تجدر الإشارة إلى أن أيمن الصفاقسي تألق بشكل لافت للأنظار في الموسم الماضي رفقة النجم الساحلي، حيث استطاع أن يُسجل 9 أهداف مما قاده لاحتلال المركز الأول في ترتيب هدافي الدوري التونسي.

ومن المتوقع أن تعد إدارة نادي فيوتشر مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن كل الصفقات الجديدة، وسيقدم اللاعبين السابقين وجميع أفراد المنظومة في الأيام القادمة.