يرى مارسيلو بروزوفيتش لاعب إنتر ميلان الإيطالي، أن النيرازوري كان يمكنه الفوز 3/0 على ريال مدريد، بدلًا من الخسارة بهدف نظيف في المباراة الافتتاحية أمس لـ مباريات الفريق بدوري أبطال أوروبا.

بدأ إنتر ميلان دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بخسارة على أرضه في جوسيبي مياتسا أمام ريال مدريد بهدف نظيف ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا..  لاوتارو مارتينيز: إنتر ميلان استحق أكثر من ذلك

النيرازوري خلق العديد من الفرص للتسجيل ولكن لم يتمكن من التغلب على تألق تيبو كورتوا، قبل أن يعاقب رودريجو الفريق الإيطالي في الدقائق الأخيرة بهدف قاتل عند الدقيقة 89.

قال بروزوفيتش في تصريحات لشبكة "أمازون برايم" الإيطالية: "لقد لعبنا شوطًا أول رائعًا، كان بإمكاننا الفوز 3/0، ولكن لم يحدث ذلك".

وأضاف: "الآن لا يوجد فرق بيننا وبين ريال مدريد، لكن إذا لم تسجل ستخسر، وهذه هي القاعدة في كرة القدم، ولذلك فاز ريال مدريد بالنقاط الثلاث رغم أننا كنا الأحق بذلك".

واختتم: "مازال أمامنا 5 مباريات أخرى في المجموعة، وعلينا القتال من أجل الفوز والتأهل إلى دور الـ16، ويمكننا فعل ذلك بهذا الفريق العظيم".

إنتر ميلان بعد الخسارة يحتل الآن المركز الثالث في المجموعة الرابعة، قبل شاختار صاحب المركز الأخير الذي خسر أمام شيريف تيراسبول المولدوفي صاحب الصدارة بفارق الأهداف عن ريال مدريد.