أعرب إدواردو كامافينجا لاعب وسط ريال مدريد عن سعادته بالفوز الذي تحقق على إنتر ميلان، ومساهمته في ذلك، بأولى مبارياته بدوري أبطال أوروبا مع النادي الملكي.

ريال مدريد تحمل ضغط إنتر ميلان طوال المباراة، وسجل هدفا قاتلا في الدقيقة الأخيرة عن طريق رودريجو بصناعة للوافد الجديد إدواردو كامافينجا، ليحقق الفوز الأول بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا.. دجيكو: لم نستحق الخسارة أمام ريال مدريد.. وسنعمل على تصحيح الأخطاء

وقال كامافينجا في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "المباراة لم تكن سهلة أبدًا، ولم يكن لدينا الكثير من الفرص أمام إنتر ميلان طوال اللقاء".

وأضاف: "استقبلنا الكثير من الفرص والتهديدات، ولكن الشيء الأكثر أهمية بعد تألق كورتوا، أننا لم نتنازل عن الفوز، وسعينا من أجله وتحقق في النهاية".

وأردف بالحديث عن مساهمته في هدف الفوز: "لقد تعلمت تلك الخطوة في رين (فريقه السابق)، غالبًا ما كان يُطلب مني القيام بالركض من أجل خلق الخطر على الخصم من داخل منطقة الجزاء".

واختتم: "هذا ما فعلته في هدف رودريجو، ركضت وتسللت من بين اللاعبين، ليضعني فالفيردي في مكان جيد ثم قمت بتقديم الكرة لـ رودريجو الذي سجل هدف الفوز القاتل".

كامافينجا دخل بديلًا لـ لوكا مودريتش، ليصنع هدفه الأول في ريال مدريد، بعدما سجل أول أهدافه الأحد الماضي ضد سيلتا فيجو بمجرد دخوله أيضًا من مقاعد البدلاء.