حدد الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، موعد إعلان قائمة الفراعنة، استعدادًا للدخول في معسكر مغلق قبل مواجهتي ليبيا.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع ليبيا، يومي 6، 10 من شهر أكتوبر المقبل، في إطار الجولة الثالثة والرابعة، من منافسات المجموعة السادسة لتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ووفقًا للموقع الرسمي للاتحاد المصري، حدد الجهاز الفني يوم 26 سبتمبر الحالي موعدًا لإعلان أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر المقبل، استعدادًا لمباراتي ليبيا.

كما تقرر أن ينطلق المعسكر يوم 28 سبتمبر، حتى يتمكن الفريق من أداء مباراة ودية يوم 30 سبتمبر، ثم يستأنف المنتخب معسكره يوم 2 أكتوبر، بعد الحصول على راحة يوم الأول من أكتوبر، ليستمر المعسكر حتى خوض مباراتي ليبيا.

طالع | يريد مباراة ودية.. ضياء السيد يكشف تفاصيل اجتماعه الأول مع كيروش

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، قد قرر تعيين كارلوس كيروش مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، خلفًا لـ حسام البدري، عقب الأداء الضغيف للفراعنة في تصفيات إفريقيا لكأس العالم.

يذكر أن منتخب مصر يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بعد الفوز على أنجولا والتعادل مع الجابون، بينما تتصدر ليبيا الترتيب بـ6 نقاط بعد فوزين متتالين على الجابون وأنجولا.