أكد جوردان هندرسون لاعب فريق ليفربول أنهم شعروا بحالة من الإحباط بين شوطي مباراة اليوم ضد ميلان، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا في ملعب الأنفيلد، حيث فاز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أهداف مباراة ليفربول وميلان

وقال هندرسون في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "دخلنا فترة الاستراحة بين الشوطين ونحن مُحبطون بعض الشيء لأننا كنا متأخرين في النتيجة (2-1)، لكنني اعتقدت أن اللاعبين استجابوا بشكل جيد للغاية وبدأوا الشوط الثاني مرة أخرى بشكل جيد حقًا".

وأضاف: "لقد حصلنا على المكافأة في النهاية، وعدنا في المباراة من جديد مع بداية الشوط الثاني، وحققنا الفوز في النهاية، أنا سعيد بشكل عام".

وواصل: "بشكل عام أنا سعيد حقًا كما قلت، نحن فقط نحتاج إلى التعلم مما حدث في الـ15 دقيقة التي استقبلنا فيها هدفين وفقدنا السيطرة".

وأردف: "كانت مباراة جيدة حقًا، لقد مرت فترة من الوقت عندما لعبنا في دوري أبطال أوروبا وسط حضور جماهيري، لذا كان ذلك الأمر رائعًا بشدة".

وعن الهدف الذي سجله، قال هندرسون: "لقد مر وقت طويل، إذا كنت سألعب في الهجوم بشكل أكبر، فسأحتاج إلى المشاركة ببعض الأهداف!".