أكد الدولي البرازيلي، رودريجو جوس، جناح فريق ريال مدريد، أن فريقه سيُقدم كل ما لديه من أجل تحقيق الفوز على إنتر ميلان في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يحل ضيفًا على إنتر ميلان، مساء اليوم في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة في دوري الأبطال.

وقال رودريجو في تصريحات لشبكة "SBT Sports" البرازيلية: "نحن نعرف أن التوقعات عالية للغاية، كما هو الحال دائمًا، خاصًة في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "سواء كانت فترة الانتقالات جيدة أم لا، سيكون ريال مدريد دائمًا حاضرًا على أرض الملعب، نحن أكثر نادٍ توج باللقب في هذه المسابقة، وأتمنى أن تسير الأمور معنا على ما يُرام".

اقرأ أيضًا.. كورتوا ينهال بالمديح على أنشيلوتي ويؤكد: ريال مدريد يسعى للفوز بكل البطولات هذا الموسم

وواصل: "اللعب في دوري أبطال أوروبا مختلف تمامًا عن أي منافسة أخرى، وأنا لديّ حافز كبير للعب بقميص هذا النادي، نحن الأبطال العظماء وأكثر نادٍ رفع الكأس، ومن دواعي سروري دائمًا أن أكون مع الفريق".

وأتم تصريحاته: "من الجيد أن نلتقي بإنتر مرة أخرى، لقد كنا سعداء باللعب ضدهم الموسم الماضي، وكنت قادرًا على التسجيل في كلتا المباراتين، وهذا الموسم يجب أن نركز في مبارياتنا ضدهم وباقي الفرق في مجموعتنا".