عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، اجتماعًا مع اللاعبين والجهاز الفني بحضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، حيث يستعد لمواجهة المقاولون العرب وديًّا مساء غد الخميس، ضمن استعدادات الفريق لمباراة السوبر المصري أمام طلائع الجيش.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين عن أهمية المرحلة المقبلة وضرورة التركيز، خاصة أن الفريق مقبل على مباراة طلائع الجيش في السوبر المصري.

وخاض الأهلي مباراة ودية أمام بتروجت مساء الإثنين الماضي انتهت بالتعادل السلبي، وذلك ضمن الاستعدادات للموسم الجديد والمرحلة القادمة من منافسات السوبر وكأس مصر.

وقاد موسيماني اللاعبين في "تراي ماتش" في ختام فقرات المران الجماعي بجانب تقسيم اللاعبين إلى فريقين، لتنفيذ بعض الجمل الخططية، وشهدت حماسًا وتركيزًا من جميع اللاعبين.

طالع.. خاص | عمرو السولية يوقع لـ الأهلي 3 مواسم والإعلان الرسمي خلال ساعات

وخاض اللاعبون جانبًا من التدريبات البدنية والفنية المتنوعة ضمن فقرات مران الأهلي الجماعي اليوم، قبل أن يختتم موسيماني التدريبات بـ"تراي ماتش".

وشهد مران الأهلي اليوم مشاركة أكرم توفيق لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية، وهو يرتدي واقيًا للوجه بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا في معسكر للمنتخب الوطني.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في السوبر المصري والمحدد لها يوم ٢١ من الشهر الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية.