حذر دييجو ميليتو أسطورة إنتر ميلان، ريال مدريد من مواجهة النيرازوري الليلة على ملعب جوسيبي مياتسا، ضمن الجولة الأول من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ميليتاو كان آخر مهاجم قاد فريق إنتر ميلان للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا في 2010 تحت قيادة جوزيه مورينيو بملعب سانتياجو بيرنابيو، ضد بايرن ميونخ الألماني.

طالع أيضًا.. ألابا: لم أكن أرغب في ارتداء قميص راموس مع ريال مدريد

وقال دييجو في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا" الإيطالية: "إنتر على ما يرام، يمكنهم إيذاء ريال مدريد، يجب أن يكون النادي الملكي حذرًا، يريد النادي التأهل من دور المجموعات، وهذا الأمر لم يحدث منذ فترة طويلة".

وأضاف: "أنشيلوتي مدرب جيد جدًا، ينقل الهدوء والسكينة دائمًا للفريق، يسعى للفوز أينما ذهب، كما أنني أحب إنزاجي وأرى فيه نفس موهبة أنشيلوتي، القدرة على إدارة الأمور".

وعن لاوتارو مارتينيز مواطنه الأرجنتيني، قال ميليتاو: "لقد نما كثيرًا، الآن يشارك كمهاجم صريح بدون لوكاكو، لكنني لم أقدم له أي نصيحة بشأن مستقبله، هو على وشك التجديد وآمل أن يبقى هنا لفترة أطول".

وعن لوكاكو ورحيله إلى تشيلسي: "هناك شيء لا يمكن على اللاعب فعله أبدًا، وهو الوعد بشيء لا يمكن الوفاء به، قد يحدث أن يقرر لاعب مثله الرحيل، لكن المشجعين هم من يشعرون بخيبة الأمل الكبيرة، بعد تصريحاته بأنه يحب النادي".

وأردف الأرجنتيني: "فوجئت برحيل ليونيل ميسي عن برشلونة، كان رمزًا، واعتقدت أنه سينهي مسيرته هناك، لكنه في الأرجنتين اقترب أكثر من الناس بعد الفوز ببطولة كوبا أمريكا".

واختتم: "كنت قريبًا من ريال مدريد وباريس سان جيرمان، لكن إنتر كان خيارًا للحياة بالنسبة لي، كنت في القمة، كنت سعيدًا للغاية في سان سيرو، والتي ستكون دائمًا موطني".