كشف بكري سليم، المدير التنفيذي لـ مصر المقاصة، عن القيمة المالية الحقيقية لشراء حسين الشحات من العين الإماراتي للانضمام إلى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي.

وانضم حسين الشحات إلى النادي الأهلي في يناير 2019 قادما من العين الإماراتي، في صفقة أثارت جدلاً واسعًا بسبب القيمة المادية الكبيرة التي كشفت عنها بعض التقارير، ولم يُعلنها مسؤولو القلعة الحمراء بشكل رسمي حتى الآن.

وقال سليم خلال استضافته ببرنامج "بي أون تايم" عبر قناة "أون تايم سبورت": "حسين الشحات قمنا بشرائه من الشرقية للدخان بـ500 ألف جنيه، وظل في مصر المقاصة فترة والأندية كانت تتهافت عليه".

وتابع: "ثم علمنا أن الأهلي والزمالك يريدان ضم حسين الشحات، والإدارة وضعت عدة قواعد، رقم واحد مصلحة اللاعب والأمر الثاني إيجاد البديل، والثالث المقابل المادي".

طالع أيضا.. حسين الشحات: كنت أتمنى استمرار رمضان صبحي في الأهلي.. واستمتع بأداء أفشة وبن شرقي

وأضاف: "تم بيع اللاعب إلى العين الإماراتي بمقابل مادي 5.5 مليون دولار، ثم تم بيعه من العين إلى الأهلي بـ 185 مليون جنيه (ما يقرب من 12 مليون دولار)".

وواصل: "وكان هناك بند في عقدنا مع العين الإماراتي، أن نحصل على نسبة من إعادة بيع اللاعب، وبالفعل هذا حدث، نحن أخذنا نسبتنا من بيع الصفقة للأهلي كما ذكرت، وهي 185 مليون جنيه".