تحدث أنيس بن ميم، محامي التونسي حمدي النقاز، عن أسباب عودة اللاعب لصفوف الزمالك مرة أخرى، مشيرًا أن حماس كارتيرون المدير الفني كان أحد العوامل القوية في عودته.

الزمالك أعلن اليوم الثلاثاء عن تعاقده مع حمدي النقاز لمدة 3 سنوات، ليصبح ثالث صفقات الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد ضم الثنائي عمر كمال عبد الواحد مهاجم المصري البورسعيدي، ومحمود شبانة مدافع فريق أسوان.

وقال أنيس بن ميم في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "بالتأكيد حمدي النقاز سعيد بالتوقيع لـ الزمالك، اللاعب لم تكن لديه مشاكل مع النادي أو الجماهير، ولكنها مشاكل إدارية، واللاعب وقع بدون شروط".

وتابع: "النقاز كان يملك حكمًا ضد النادي، واللاعب ضحى بالمال ورغبته في العودة للزمالك كانت أقوى من الماديات، حبه للنادي وللجماهير كانت من أسباب عودته للقلعة البيضاء".

طالع أيضًا.. أول تعليق من حمدي النقاز بعد عودته إلى الزمالك

وأكمل: "اللاعب كان يمكنه الانضمام إلى أندية أخرى وبمقابل مادي أكبر مما سيتقاضاه في الزمالك، وتم سحب قضيته ضد الزمالك نهائيًا".

وأردف: "الإعارة لم يتم طرحها أثناء التعاقد، واللاعب لم يأت للزمالك من أجل الخروج لنادٍ آخر، هو فضل اللعب في الزمالك ولديه حماس في العودة، ومشاركته ستتم بناءً على وجهة نظر المدير الفني".

وواصل: "أندية كثيرة تواصلت معنا بطريقة مباشرة، وأيضًا وكلاء من أجل ضم النقاز، ولكنه فضل العودة للزمالك لأنه حصد ألقاب مع الفريق ويعرف اللاعبين جيدًا وانسجم معهم".

وزاد: "حماس كارتيرون في عودة النقاز كان عاملًا من ضمن عوامل عودة اللاعب، وهذا لا يعني أن النقاز سيلعب أساسيًا، ولكن كل لاعب يجتهد ويحافظ على مستواه ليشارك".

وأضاف: "علي معلول عرض على حمدي النقاز أن ينضم للأهلي، وأن يتوسط له لدى المسؤولين بالنادي، ولكن لم يرتق الأمر إلى عرض رسمي".

واختتم: "حمدي النقاز وحمزة المثلوثي أبناء بلد واحد، هم قليلين الود، ولكن بعض المقربين يحاولون تغيير وجهات النظر، وسيكون التنافس بينهما لصالح الفريق، وأقسم بالله منذ عام ونصف لم أر حمدي النقاز سعيدًا مثلما رأيته اليوم وهو عائد للزمالك".