وجه أشرف صبحي وزير الرياضة، التهئنة لمجلس إدارة النادي الأهلي وجماهير القلعة الحمراء، بشأن الاحتفال باللقب العاشر في دوري أبطال إفريقيا.

النادي الأهلي يقيم احتفالية كبيرة بعد تحقيق النجمة العاشرة من البطولة الإفريقية، اليوم الثلاثاء، وذلك على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بحضور مجالس إدارات النادي السابقة ونجوم الكرة القدامى، وأعضاء الفريق الأول لكرة القدم، وبعض المدعوين، وممثلي وسائل الإعلام.

وقال صبحي في كلمته خلال احتفالية الأهلي: "اليوم جميل ومُشرق، كل التحية والاحترام والتقدير إلى مجلس إدارة النادي الأهلي وعلى رأسه محمود الخطيب".

طالع | رسميًا.. اتحاد الكرة يُُعلن تأجيل مباريات دور الثمانية وقبل النهائي من كأس مصر

وتابع: "أرى تاريخ مصر الكروي هنا، كل التهنئة والتقدير للنجمة العاشرة، أنقل تهنئتي للجميع وأحب أن أركز في جزء معين، سيبقى قطبا الكرة المصرية وسيبقى دائمًا التفوق لمصر من خلال هذه التجاحات الكبيرة".

وأكمل: "أنتم مرآة كبيرة وقدوة لكل الشباب ولكل المصريين، دائمًا أنتم تحت مظلة واحدة، التفوق الرياضي شيء مشرف لنا جميعا، وألف مبروك للنجمة العاشرة وإن شاء الله التفوق ثم التفوق".

يذكر أن الاهلي حقق اللقب العاشر له في دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالمغرب.