تغلب فريق بايرن ميونخ الألماني على نظيره برشلونة الإسباني، بمنافسات دوري أبطال أوروبا، بثلاثية دون رد، على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني.

برشلونة استقبل بايرن ميونخ على ملعب "كامب نو"، لخوض مباراة الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تلقي جوشوا كيميش بطاقة صفراء في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة بعد تدخله على فرينكي دي يونج في وسط الملعب.

وفي الدقيقة التاسعة، سقط روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ داخل منطقة الجزاء بعد احتكاك مع رونالد أراخو، لكن الحكم أشار إلى استمرار اللعب.

وتقدم بايرن ميونخ بالهدف الأول في الدقيقة 33 من عمر المباراة، بعد تسديدة رائعة من توماس مولر اصطدمت بظهر إريك جارسيا وهي في طريقها للمرمى وتخادع الحارس مارك تير شتيجن الذي ذهب تجاه اليمين.

وفي الدقيقة 56 نجح روبرت ليفاندوفسكي في تسجيل الهدف الثاني لصالح بايرن ميونخ، بعد تسديدة من جمال موسيالا من على خط منطقة الجزاء، اصطدمت بالقائم الأيمن، لترتد إلى روبرت ليفاندوفسكي الذي سدد بسرعة في شباك شتيجن.

وبحلول الدقيقة 86 سجل ليفاندوفسكي الهدف الثاني له والثالث لبايرن ميونخ، بعد تسديدة رائعة من جنابري، يردها القائم لتعود إلى ليفاندوفسكي، الذي يحصل على الكرة ويراوغ جيرارد بيكيه ويسقط مدافع برشلونة أرضًا، ثم يسدد والكرة تصطدم بجسد أرواخو وتذهب لمرمى شتيجن.

أهداف مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة

انتهت المباراة بفوز بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة، على حساب برشلونة، محققًا فوزه الأول في دوري أبطال أوروبا ويحصد أول ثلاثة نقاط.

 بداية مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

شاهد هل حرم الحكم ليفاندوفسكي من ركلة جزاء أمام برشلونة؟

هدف توماس مولر في مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

 

هدف ليفاندوفسكي في مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

 

تصدي تير شتيجن ينقذ برشلونة من هدف محقق أمام بايرن ميونخ 

هدف ليفاندوفسكي الثاني الرائع في مرمي برشلونة