أصدر نادي ليفربول الإنجليزي بيانًا رسميًا منذ قليل، بشأن العملية الجراحية التي خضع لها لاعب الفريق هارفي إليوت، اليوم الثلاثاء.

وكان هارفي إليوت قد تعرض لخلع في الكاحل خلال مباراة الأحد الماضي، بين ليفربول وليدز يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض اللاعب الإنجليزي الشاب لإصابة عنيفة في الكاحل بعد تدخل قوي من لاعب ليدز يونايتد باسكال ستروجيك، وحصل الأخير على بطاقة حمراء.

وفي بيان رسمي، قال ليفربول إن هارفي إليوت خضع لعملية جراحية ناجحة في الكاحل، بعدما عانى من كسر في المفصل الأيسر.

وأوضح أن إليوت سيبدأ الآن برنامج إعادة التأهيل مع فريق الريدز الطبي، وبينما من المتوقع أن يعود إلى الملاعب في وقت لاحق من هذا الموسم، لم يتم تحديد أي جدول زمني عند عودته.

وأوضح طبيب النادي، الدكتور جيم موكسون، الذي كان إلى جانب أخصائي العلاج الطبيعي في الفريق الأول كريس مورجان، عند علاج هارفي إليوت على أرض الملعب: "تعرض هارفي لكسر في الكاحل الأيسر أثناء المباراة".

وأضاف: "تمكنا من تقليل حدة الخلع فورًا على أرض الملعب، وخضع هارفي لعملية جراحية اليوم لإصلاح الكسر والأربطة المتضررة في الحادث، كانت العملية ناجحة لذلك بدأت عودته الآن".

وواصل: "لن نضغط عليه من خلال تحديد إطار زمني لعودته، نتوقع منه الظهور مرة أخرى في وقت لاحق من الموسم بعد برنامج إعادة التأهيل الخاص بنا".