يرى ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه ما زال ليس مرشحًا للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم رغم التعاقدات الصيفية.

باريس سان جيرمان تمكن من ضم ليونيل ميسي ودوناروما وراموس وفينالدوم، بدون مقابل بعد نهاية عقودهم، بالإضافة إلى أشرف حكيمي.

بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة كلوب بروج غدًا في دوري أبطال أوروبا، صرح: "بالنظر إلى الأسماء التي نمتلكها نحن وتشيلسي، من المحتمل أن نشعر أننا الفريقان اللذان يجب التغلب عليهما".

وأضاف: "تشيلسي حامل اللقب، هو الذي يجب التغلب عليه، لقد أصبحوا أقوياء مع لاعبين جيدين أيضًا تعاقدوا معهم في الصيف الماضي، وأنفقوا أموالًا أكثر منا خلال فترة الانتقالات".

وشدد: "نحن نادٍ تعاقد مع الكثير هذا الصيف، ولكن لم ننفق الكثير من الأموال، علينا أن نحوّل ذلك من خلال أن نصبح فريقًا رائعًا مثلما فعل تشيلسي الموسم الماضي، عندما توّج باللقب".

وأشار: "سيتم الحكم علينا في نهاية الموسم بناءً على نتائجنا، لذلك لا يزال الضغط موجودًا، نعلم أنه في باريس سان جيرمان، كان دوري الأبطال هدفًا رئيسيًا لسنوات".

طالع أيضًا | بوتشيتينو: لم أتوقع تعاقد باريس سان جيرمان مع ميسي.. وليس لدي الكلمات المناسبة لوصفه

وعن إمكانية اللعب بـ ميسي ونيمار ومبابي معًا، قال: "ربما يحدث ذلك، هذا ممكن في حالة التوصل للشكل الأفضل خلال مران اليوم".

وأردف: "الأمر ليس صعبًا في اختيارات اللاعبين، ذهبت إلى أندية أخرى لم يكن لدي الكثير من الخيارات هناك، لكن في باريس سان جيرمان، لدي 35 لاعبًا جميعهم أقوياء، وهذا يعطي الفرصة لاتخاذ الخيارات الأفضل، والتي تعتمد على المستوى الرياضي فقط".

وعن المنافسة بين نافاس ودوناروما، قال: "كل مباراة تقرر من سيكون حارس فريقنا خلالها، الحقيقة أن وجود حراس مثل نافاس وجيجيو يرفع مستوى المنافسة، وهذا أمر جيد للنادي، الجميع يعلم الوضع في باريس سان جيرمان، والأمر يعود لي لاتخاذ القرار".

وعن مواجهة كلوب بروج: "سنلاقي فريقًا يلعب بشكل جيد وسيطر على الدوري البلجيكي في السنوات الأخيرة، ولديهم قوة بدنية وكرة قدم جذابة، ويمكنهم تغيير النظام في كل مباراة".

واختتم: "علينا أن نحترمهم وهذا ما نفعله دائمًا، والاستعداد الجيد للفوز بهذه المباراة".