كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن خطاب كريستيانو رونالدو في غرفة تغيير ملابس مانشستر يونايتد، بعد أن عاد البرتغالي لصفوف الشياطين الحمر قادمًا من يوفنتوس الإيطالي.

رونالدو عاد في ميركاتو الصيف الماضي إلى مانشستر يونايتد، في واحدة من الانتقالات المدوية، بعد غياب عن الشياطين الحمر من 2009 منذ انتقاله إلى ريال مدريد.

طالع أيضًا.. رونالدو يوجه رسالة إلى جماهير مانشستر يونايتد قبل مواجهة يانج بويز في دوري الأبطال

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن النجم البرتغالي نقل حالة إيجابية للغاية داخل غرفة تغيير الملابس في ملعب أولد ترافورد بعد عودته إلى مانشستر يوايتد.

رونالدو فرض قواعده الخاصة بالطعام في غرفة الملابس مع وضع بعض القوانين، وهو ما تقبله الفريق بالكامل، وأخبرهم كريستيانو: "لم أعد إلى هنا لأكون مشجعًا فقط".

وفيما يلي، خطاب كريستيانو رونالدو الذي ألقاه أمام زملائه في غرفة الملابس

""لم أعد لأكون مشجعا.. إذا كنت تريد أن تنجح، فأنا أريدك أن تحب هذا النادي من كل قلبك.. عليك أن تأكل جيدًا، وتنام بشكل منتظم، وتقاتل من أجل هذا النادي، سواء كنت تلعب أم لا".

"عليك أن تدعم زملائك في الفريق وتعطي دائمًا 100٪ للنادي، أريد أن أكون سعيدًا هنا وأنتم كذلك، ونحقق كل شيء من أجل جماهير مانشستر يونايتد".

"أنا هنا للفوز ولا شيء غير ذلك. الفوز يجلب لنا السعادة جميعًا، وأنا أريد أن أكون سعيدًا، وأنتم أيضًا.. أليس كذلك؟".

"أنتم جميعًا لاعبون رائعون وأنا أؤمن بكم، وإلا لما كنت سأعود، لقد عدت لسببين، الأول هو لأنني أحب مانشستر يونايتد، والثاني أنني أحب عقلية الفوز التي تتغلغل في صفوف هذا الفريق".