أكد عبد العزيز عبد الشافي، نجم الأهلي السابق، أن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك، موهبة فذة، ولكنه يحتاج شخصية تديره.

وكانت لجنة المسابقات قد قررت إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه، لتكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسئولي النظام والاتحاد بعد المباراة نفسها.

اقرأ أيضًا | ميدو: محمد صلاح أفضل لاعب عربي في التاريخ.. وما العيب في مقارنته بـ شيكابالا!

وقال عبد الشافي خلال استضافته عبر برنامج "ملعب أون تايم" المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورتس": "شيكابالا موهبة فذة، ولكن المواهب دائمًا تحتاج لشخصية تديرها، لأن القيم الإضافية التي تضاف للقيمة الفنية أمر مهم".

تابع: "عمر أي رياضي يكون 35 سنة تقريبًا، لكن بقية حياته الناس تتذكره كتاريخ لا يُنسى من خلال قيمه الإضافية، واللاعب عندما يخرج عن السلوك يظلم نفسه".

وواصل: "شيكابالا ظلم نفسه وحرم نفسه من أمور كثيرة، لو قلت لي إن الجماهير تهاجمه فهذا أمر طبيعي، الشجرة المثمرة دائمًا يتم قذفها بالحجارة".

استكمل: "شيكابالا فنان و(بيمتعنا)، نريد أن نبحث بداخله عن الأمور الجميلة، هو لاعب ذو موهبة فذة، لكن لابد أن يكون مثل أعلى، ليس فقط في الكرة ولكن يجب أن يكون مثل أعلى للأطفال الصغار".

اختتم: "محمد صلاح أصبح قدوة ومثل أعلى ليس فقط بموهبته، لأن هناك الكثير من الموهوبين، ولكن بأخلاقه أصبح مثل أعلى لكل طفل في العالم".