حذر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، يوليان ناجيلسمان، من مباراة برشلونة في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحل بايرن ميونخ يوم غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "كامب نو" ضيفًا على برشلونة بقيادة الحكم الإنجليزي الدولي، مايكل أوليفر.

اقرأ أيضًا | قائمة بايرن ميونخ لمباراة برشلونة.. استدعاء ليفاندوفسكي وسابيتزر وجنابري

برشلونة

وتحدث ناجيلسمان عن المباراة ومواجهة برشلونة في مؤتمره الصحفي وقال: "حتى بدون ليونيل ميسي، فهم يلعبون بشكل مختلف تمامًا، كان ليو هو اللاعب المحوري في الفريق ولكن الآن لديهم لاعبين رائعين مثل ممفيس ديباي ولوك دي يونج".

وأضاف: "هناك أيضًا فرينكي دي يونج وبيدري في وسط الملعب، لذلك علينا أن نكون مستعدين لكل شيء، لا أعتقد أنهم فريق أسوأ بكثير بدون ميسي، وبالطبع نريد الفوز بالنقاط الثلاث".

وتابع: "لا أهتم بمن المفضل للفوز في مباراة الغد، هذا ما يهم الإعلام، فريقان عالميان يواجهان بعضهما البعض، النتيجة ستُحدد من خلال أداء كل فريق والدافع ونحن لدينا حافز كبير للغاية قبل المباراة لنكون ضمن أفضل 3 أندية في أوروبا".

وواصل تصريحاته: "أعتقد أن جميع اللاعبين يريدون الفوز باللقب مرة أخرى، نفس الشيء ينطبق علي، بالطبع إذا أزلت كلمة مرة أخرى، لكننا نركز في مباراة الغد لأنها صعبة".

وعن التشكيل الأساسي: "لم نستقر بعد، من حيث الأداء، لا يوجد سبب للتغيير وجميع اللاعبين متاحين للتواجد منذ بداية المباراة بما في ذلك سابيتزر، وأثق في أنه سيقدم أداءً مميزًا وأفضل مما ظهر عليه أمام لايبزيج".

وبسؤاله في النهاية "هل وجود ساني على الجانب الأيسر أفضل أم الأيمن؟"، أجاب: "كمدرب أريد دائمًا أن أدرب كل اللاعبين لإيجاد الحلول داخل المباريات سواء على الجانب الأيسر أو الأيمن، يجب أن يكون هذا هدف الجميع هنا في بايرن ميونخ".