أكد عماد سليمان عضو اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي والمشرف العام على الكرة، أن اختيار طلعت يوسف لتولي منصب المدير الفني، جاء وفقا لمعايير عديدة، منها قوة الشخصية بجانب التنظيم الذي يتمتع به فضلا عن قدراته في تطوير اللاعبين للأفضل، مشددًا على أنه الأنسب فى تلك المرحلة.

وأعلن نادي الإسماعيلي، تعيين طلعت يوسف مديرًا فنيًا للفريق لمدة موسم، قابل للتمديد بموافقة الطرفين، لخلافة إيهاب جلال بعد رحيل الأخير إلى بيراميدز.

وأضاف خلال تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي: "طلعت يوسف أحد أفضل المدربين فى مصر، وأراه قادرا على إعادة الفريق لتحقيق الانتصارات في الموسم الجديد ووضع الفريق في مكانته المعهودة كمنافس على البطولات".

طالع أيضا.. محمد صلاح أبو جريشة: سعيد بالعودة لـ الإسماعيلي.. وسنتحرك في ملف الصفقات بتعليمات طلعت يوسف

وتابع: "عودة محمد صلاح أبو جريشة ومحمد حمص شيء إيجابي للغاية، ويمثل إضافة كبيرة للجهاز الفني باعتبارهما من أبناء النادي المخلصين والمميزين".

وأضاف: "اختيار اللاعبين هو حق أصيل للجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف، سنقوم بعرض أسماء اللاعبين الذين تم التفاوض معهم للوقوف على رؤيته نحو خريطة التعاقدات المقرر اعتمادها لخوض منافسات الموسم الجديد".

واختتم: "ادعو الجماهير للهدوء ودعم الجهاز الفني الحالي الذي يتمتع بخبرات فنية كبيرة، فترة القيد لا تزال ممتدة ولن يتم التعاقد مع أي لاعب إلا أن تكون رغبته الأولى هى ارتداء القميص الأصفر بجانب قدراته على صنع الفارق وتحقيق الإضافة الفنية وذلك بعد موافقة الجهاز الفنى الحالي".