علق ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق لاتسيو، على الهزيمة أمام ميلان، ودافع عن مهاجمه شيرو إيموبيلي بعد الانتقادات التي تلقاها مؤخرًا.

ساري خسر مباراته الأولى هذا الموسم مع لاتسيو في سان سيرو ضد ميلان، وخرج من الملعب في نهاية اللقاء مطرودًا، بسبب تدخله في مشاجرة بين لاعبي الفريقين.

طالع أيضًا | بهدفه في لاتسيو.. إبراهيموفيتش يحقق رقمًا قياسيًا في الدوري الإيطالي

وقال ساري في تصريحات لشبكة "DAZN" الإيطالية: "لم يحدث شيء على وجه الخصوص معي، قام ساليميكيرس بإيماءة لكبار السن أمامي، ولكن انتهى كل شيء بعد المباراة بعدما جاء به زلاتان لكي يعتذر لي، إنها أشياء تحدث دائمًا في الملعب".

وأضاف: "لم نتحل بالشجاعة أمام ميلان، وتركنا المساحات أمامهم، لذلك عاقبنا لياو وزلاتان في الشوط الأول والثاني، ولم نقدم الأداء الذي أظهرناه خلال الأسبوعين الماضيين، وانتظرنا ميلان كثيرًا، ولم نبادرهم طوال المباراة".

واقعة ساري وساليميكيرس

ودافع عن شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو بعد الانتقادات التي تلقاها خاصة مع المنتخب الإيطالي: "بالنسبة لـ إيموبيلي الأرقام لا تهم، لأنه مهاجم ويمكنه التسجيل في أي وقت".

وأردف: "فازت إيطاليا بكأس العالم بمهاجم سجل أهدافًا أقل، ثم فرنسا فازت بكأس العالم ولم يسجل جيرو أي هدف، لكن شيرو كان مفيدًا لـ منتخب إيطاليا في يورو 2020، حتى لو لم يسجل أهدافًا".

واختتم: "أرى أن الأرقام مهمة جدًا لبعض الناس، لكنها أقل أهمية بالنسبة للآخرين".