تحدث مدرب فريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب عن الإصابة المروعة التي تعرض لها اللاعب هارفي إليوت في مباراة اليوم أمام ليدز يونايتد.

وكان ليفربول قد فاز على ليدز يونايتد بثلاثة أهداف دون رد، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة في الدقيقة 60 تعرض لاعب ليفربول هارفي إليوت لإصابة مروعة في الكاحل، بعد تدخل قوي من لاعب ليدز.

إصابة هارفي إليوت المروعة أمام ليدز

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "إنه كاحله، سمعت أنه مخلوع وتمكن الطاقم الطبي من إعادته، وهو الآن في المستشفى، ألم هائل وصدمة كبيرة بالنسبة له".

وأضاف: "هل أريد لمثل هذا الصبي الصغير أن يتمتع بهذه التجربة في مسيرته؟ لا، سنلعب كرة القدم بدونه، لكننا سننتظره أيضًا لأنه لاعب كبير".

وواصل: "رأينا ما حدث، رأيت أن قدمه لم تكن في المكان المناسب، ولهذا السبب شعرنا جميعًا بالصدمة، نحن لا نعرف المزيد، يتعين علينا الانتظار".

وأردف: "لم أكن أهتم كثيرًا بمسألة حصول لاعب ليدز على بطاقة حمراء، هذا ليس من شأني، إنها إصابة خطيرة بكل تأكيد لصبي يبلغ من العمر 18 عامًا، البطاقة الحمراء ليست مهمة".

واستكمل: "لقد لعبنا مباراة جيدة حقًا حتى اضطر هارفي إلى المغادرة، وأصيب الفريق بأكمله بالصدمة وفقدنا إيقاعنا، هذا طبيعي، أمر إنساني، لعبنا بأفضل ما يمكن ضد ليدز، عليك أن تكون مستعدًا للقوة الوحشية، الجماهير كان هناك وكانت مباراة كرة قدم مثيرة، وحققنا فوزًا مستحقًا".

وتابع: "لقد تحدثت إلى الأولاد بعد ذلك، يجب أن نتحدث قليلًا عن كرة القدم لكن هارفي يطغى على الأمر، أحب كرة القدم المكثفة، لذا ربما أحببت المباراة".

وعن التحدث بإسهاب مع الحكم الرابع، قال كلوب: "لست متأكدًا من أن هذه هي اللحظة المناسبة للحديث عن هذا النوع من الأشياء".