يواصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، استعداداته لمباراة السوبر المصري أمام طلائع الجيش، ومواجهات كأس مصر القادمة.

الأهلي يواجه طلائع الجيش في السوبر المصري، يوم 21 من شهر سبتمبر الحالي، علي استاد الجيش ببرج العرب.

وشارك أكرم توفيق لاعب الفريق، في المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطني، وتخلصه من واقي الوجه.

وشارك توفيق في المران الذي خصصه بيتسو موسيماني المدير الفني، لمجموعة اللاعبين الدوليين، بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخبات الوطنية.

وانتظم اللاعبين الدوليين، محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد شريف وصلاح محسن، في مران الأهلي اليوم، الذي اشتمل على جزء بدني وتدريبات الكرة، ، بعد انتهاء فترة ‏الراحة التي حصلوا عليها عقب عودتهم من الجابون.

وشارك لويس ميكيسوني لاعب الفريق الجديد، في المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، وحرص لاعبو الأهلي قبل انطلاق المران على الترحيب بـالمحترف الموزمبيقي، الذي يشارك في تدريبات الفريق للمرة الأولى منذ التعاقد معه.

طالع | الأهلي يحدد موعد احتفاله بالنجمة العاشرة

كما انتظم علي معلول وأليو ديانج، في مران الفريق، استعدادًا للقاء السوبر المصري أمام طلائع الجيش.

وشارك الثنائي معلول وديانج في المران بعد انتهاء مهمتهما مع منتخبي تونس ومالي في الأجندة الدولية.

وتسبب الطيران في تأخر عودة بدر بانون من المغرب، حيث من المنتظر وصوله خلال الساعات المقبلة.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا بالإسكندرية يوم 16 سبتمبر الجاري عقب مباراة المقاولون العرب ‏الودية، وفقًا لما أعلنه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، الذي قال إن الفريق سيستمر في الإسكندرية حتى موعد مباراة ‏إنبي في دور الـ16 بكأس مصر والمقرر إقامتها يوم 25 من سبتمبر الجاري على استاد ‏الإسكندرية.‏