تحدث وليد صلاح الدين، لاعب الأهلي السابق، عن اختيار البرتغالي كارلوس كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر الأول خلفا للكابتن حسام البدري، وصفقات المارد الأحمر والزمالك للموسم الجديد.

وقال وليد صلاح الدين في تصريحات ببرنامج "60 دقيقة" عبر قناة "أون تايم سبورت 2": "اختيار كارلوس كيروش لتدريب منتخب مصر في هذه المرحلة موفق جدا لأنه يمتلك أقوى سيرة ذاتية من بين المرشحين، وأتمنى له التوفيق مع الجهاز المعاون المصري".

وتابع: "أتمنى أن يتم منح كيروش فرصة لتدريب منتخب مصر لمدة عامين بغض النظر عن النتائج، وانا ضد أن يكون التعاقد معه من أجل الوصول إلى نهائيات كأس العالم فقط وإن لم يصل يرحل، انا ضد ذلك".

طالع أيضا.. بتوصية من كيروش.. اتحاد الكرة يتواصل مع مدرب جنوب إفريقي للانضمام لمنتخب مصر

وانتقل وليد صلاح الدين للحديث عن صفقات الأهلي والزمالك الجديدة، قائلا: "الأهلي ضم لاعبان مصريان وأخرين أجانب، واستطاع أن يعوض المراكز التي كان يحتاج الدعم فيها، بالإضافة إلى عودة المعارين عمار حمدي وأحمد عبد القادر".

وواصل: "الزمالك أيضا دعم بلاعبين جيدين وأعاد مصطفى فتحي ورزاق سيسه، وكذلك التعاقد مع حمدي النقاز، والذي سيحل أزمة لدى الزمالك بشأن مستحقاته المتأخرة وسيتنازل عن جزء، ويُمكن للزمالك أن يُفكر في إعارته فيستفيد منه ماديا".

واختتم: "كنت لا أتمنى أن يخرج سعد سمير للإعارة، أرى أنه كان لابد أن يوجه النادي له الشكر أو أن يُعلن اللاعب إعتزاله، لأن اللاعب الكبير لا يستفيد شئ من الإعارة ولا حتى النادي، لكن خروج اللاعبين الصغار للإعارة هو ما يُفيد النادي".