أكد مجدي عبد العاطي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، أهمية فترة الإعداد التي يخوضها الفريق البرتقالي قبل بدأ المنافسات في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال عبد العاطي، في تصريحات صحفية اليوم السبت، إن فترة الإعداد الأولى التي أقيمت في الإسكندرية كانت هدفها اختبار العناصر المتواجدة في الفريق لتحديد المراكز المطلوبة قبل بدأ المنافسات في الدوري الممتاز، بالإضافة إلى تجهيز اللاعبين بعد الراحة التي حصل عليها الفريق بعد انتهاء الموسم الماضي.

وعن معسكر الفريق الذي يقام في مدينة السادس من أكتوبر وينتهي يوم 22 سبتمبر الجاري، أكد: "المعسكر الجاري هدفه تحقيق عنصر الانسجام بين الصفقات الجديدة واللاعبين القدامى.

وأضاف المدير الفني لنادي فاركو: "تأخر انطلاق الموسم الكروي الجديد في مصلحتنا، من أجل الاستعداد بقوة وترتيب الأوراق وخوض مباريات ودية أكثر".

وعن اختلاف المنافسات في دوري الدرجة الثانية والدوري الممتاز، شدد: "كان لدي تجربة سابقة مع أسوان تشبه تجربة فاركو، لا يوجد فارق كبير، وربما يكون الممتاز ب أصعب من دوري الشهرة، بسبب طبيعة المنافسة حول الصعود".

طالع | فاركو يعلن صفقته الحادية عشر بضم مصطفى حمادة

وواصل مجدي عبد العاطي حديثه أنه سيحاول تحقيق الانسجام بين اللاعبين القدامى بالفريق والصفقات الجديدة لتحقيق أفضل المستويات وتحقيق نتائج إيجابية، مشيرًا إلى أن طموحات فاركو هي المنافسة بقوة في الممتاز، وليس الاستمرار فقط في الموسم المقبل.

وأشاد مدرب فاركو بالاحترافية التي تتعامل بها إدارة النادي مع كافة الملفات.