اعترف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أنه كان متوترًا للغاية في مباراة فريقه مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي الممتاز، وأشار إلى أنه لم يتوقع تسجيل هدفين.

رونالدو جذب أنظار الجميع إلى "أولد ترافورد" اليوم السبت، حيث ترقبت الجماهير رؤية البرتغالي في ظهوره الأول مع مانشستر يونايتد، بعد عودته إلى الفريق قادمًا من يوفنتوس.

ولم يخذل البرتغالي عشاقه ومشجعي الشياطين الحمر، وسجل هدفين في فوز مانشستر يونايتد على نيوكاسل برباعية لهدف، ضمن مباريات الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي تصريحاته لشبكة قنوات "بي بي سي" قال رونالدو: "لم أكن أتوقع أن أسجل هدفين، أتوقع هدف واحد ولكن ليس اثنين، يجب أن أقدر المشجعين وما فعلوه معي اليوم، أشعر بالفخر لذلك".

وأضاف رونالدو: "أهم شيء هو الفوز بالمباريات، يجب أن يكون مانشستر يونايتد حيث يستحق، هو الفوز وبناء الفريق والنادي والعقلية".

اقرأ أيضًا.. رونالدو بعد ثنائيته مع مانشستر يونايتد: عودتي تذكركم لماذا سُمي أولد ترافورد بمسرح الأحلام!

واستطرد صاروخ ماديرا: "هذا ما نبحث عنه، بالطبع أنا سعيد بإحراز الأهداف ولن أنكر ذلك، ولكن الأهم هو أن الفريق لعب بشكل جيد".

وأكد رونالدو: "إنه أمر لا يصدق عندما بدأت المباراة كنت متوترًا للغاية، أقسم بذلك، هذا طبيعي لأنني لم أكن أتوقع أنهم سيغنون باسمي طوال المباراة".

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل

وواصل: "كنت متوترًا للغاية ولكن ربما لم أظهر ذلك، لكني كنت كذلك، الاستقبال رائع لكني هنا للفوز بالمباريات ومساعدة الفريق".

وشدد نجم يوفنتوس السابق: "لقد كانت لحظة لا تصدق، كنت متوترًا للغاية وكنت أفكر الليلة الماضية أنني أريد أن ألعب بشكل جيد، وأن أظهر أنني ما زلت قادرًا على مساعدة الفريق، هذا النادي لا يصدق وأنا فخور للغاية، سأقدم كل شيء لأجعلهم فخورين بي".

وأردف رونالدو: "الجميع يعرف أن كرة القدم في إنجلترا مختلفة عن أي جزء من العالم، ولكي نكون صادقين، فهي الأكثر تميزًا، لقد وصلت إلى هنا في الثامنة عشر من عمري، وعاملوني بشكل لا يصدق، وهذا هو سبب عودتي".

وأتم رونالدو: "على الجميع القيام بعمله، لدينا فريق رائع وشاب مع مدرب رائع، ولكن علينا بناء الثقة، يجب أن يكون الفريق ناضجًا إذا أردنا الفوز بالدوري ودوري أبطال أوروبا، لكننا في حالة جيدة وأنا هنا لمساعدة الفريق".