دافع كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن رئيس النادي فلورنتينو بيريز، بعد انتقادات أخيرة من رئيس الاتحاد الأوروبي ألكسندر تشيفرين.

وانتقد تشيفرين، رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، بشأن محاولة التعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي "طالع التفاصيل".

ودافع أنشيلوتي عن رئيسه في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة سيلتا فيجو، التي من المفترض أن تُلعب غدًا: "بدا الأمر غريبًا بانتقاد رئيس الاتحاد الأوروبي لـ فلورنتينو بيريز".

طالع أيضًا.. قائمة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.. 40 لاعبًا على رأسهم هازارد وبنزيما

وأضاف: "لا أعرف كيف لهيئة مهمة مثل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن تتحدث بهذه الطريقة عن رئيس نادٍ فاز بـ13 بطولة لـ دوري أبطال أوروبا، إذا كان الرئيس الذي فاز بـ13 لقبًا غير كفء، فمن هم الآخرون؟".

وعن مباراة الغد والعودة إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو، قال أنشيلوتي: "سيكون يومًا مميز للجميع، في ملعب ساعدنا دائمًا، وعلينا أن نجعل الجماهير سعيدة، لأن هذا هو الهدف الأهم، وتقديم عرضًا جيدًا".

وعن مارسيلو:"إنه بخير، تدرب جيدًا، وكذلك ميندي عاد، بالإضافة إلى ميجيل، لذلك لدينا منافسة قوية في هذا المركز، مما يجعلني سعيدًا".

وعن الصفقة الجديدة كامافينجا: "إنه بخير، إنه متحمس للغاية للتواجد هنا، لقد تدرب جيدًا في الفريق، وبالطبع هو متاح لمباراة الغد."

وأشار: "لدي المزيد من الخبرة لمساعدة ريال مدريد، أريد الاستمتاع بالتجربة للمرة الثانية ومحاولة الفوز بكل البطولات التي نشارك فيها، وألا ننظر للوراء".

وعن عودة اللاعبين من المشاركة مع منتخب بلادهم: "البعض تدربوا قليلًا لكني أعتقد أنهم ليس لديهم مشاكل ويبدو أنهم هنا للمشاركة، لكنني سأتحدث معهم لمعرفة موقفهم".

وعن كيليان مبابي، قال: "هو لاعب رائع، لكنه ليس في فريقنا، ولا نشعر بخيبة أمل، لدينا فريق قوي للغاية، ونحن سعداء بهذا الفريق".

وعن إيدين هازارد: "أتطلع إلى أن يكون هو نفسه كما كان من قبل، وأن يستعيد مستواه من جديد".

وأردف بالحديث عن عودة كروس: "لسنا في عجلة من أمرنا، إنه يتحسن، لا أقول إنه قريب ولكنه سيعود في الوقت المناسب، نريد استعادته شيئًا فشيئًا".

وشدد: "المنافسة رائعة جدًا في ريال مدريد، هناك العديد من اللاعبين في وسط الملعب، ولكن لا يمكنني استيعاب من سيكون الأفضل، كل مباراة ولها ظروف خاصة تحيط بها".

واختتم بالحديث عن بيل: "لقد بدأ بداية جيدة، ويجب أن يستمر، وأعتقد أنه لا يزال بإمكانه التحسن وأن يكون في أفضل حالاته، سنرى غدًا من سيكون أساسيًا بعد مشاركة أولئك الذين لعبوا مع منتخباتهم الوطنية".