حقق مانشستر يونايتد فوزًا مهمًا على نظيره نيوكاسل في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد.

في حضور كريستيانو رونالدو الأول بعد العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وملعب أولد ترافورد، تمكن البرتغالي من قيادة الشياطين الحمر للفوز على نيوكاسل برباعية مقابل هدف.

سجل هدف التقدم كريستيانو رونالدو في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، بعدما استغل خطأ الحارس الذي فشل في إبعاد تسديدة جرينوود، ليسجل البرتغالي هدفه الأول مع العودة.

في الشوط الثاني، تعادل نيوكاسل عن طريق مانكويو في الدقيقة 56 بعد صناعة رائعة للكرة من سانت ماكسيمين.

بعد أقل من 7 دقائق، استلم رونالدو تمريرة لوك شاو وانطلق في منطقة جزاء نيوكاسل وأطلق صاروخية بيُسراه بين أقدام حارس نيوكاسل، ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه.

انفجر مدرجات ملعب أولد ترافورد بهدف رونالدو الثاني، وجماهير الشياطين الحمر بالكامل كانت تهتف باسم البرتغالي.

في الدقيقة 80، حسم برونو فرنانديز البرتغالي الآخر المباراة، بصاروخية قوية بالقدم اليمنى على يمين الحارس، وسجل الهدف الثالث لأصحاب الأرض.

في الدقيقة 91 سجل لينجارد الهدف الرابع بعد جملة رائعة بين نجوم مانشستر يونايتد، حيث مرر بوجبا الكرة لـ فان دي بيك ثم مارسيال الذي ترك الكرة لـ لينجارد، ليسجل جيسي الرابع بطريقة رائعة.

خرج مانشستر من المباراة بالعديد من المكاسب أهمها بالتأكيد الـ3 نقاط الأولى مع عودة رونالدو، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتًا، بينما نيوكاسل يتراجع للمركز التاسع عشر برصيد نقطة واحدة.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل