سقط توتنهام بالهزيمة بهدف نظيف خارج معلبه أمام كريستال بالاس ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب سالهرست بارك بالعاصمة الإنجليزية لندن.

توتنهام المتصدر وصاحب الـ9 نقاط دخل المباراة من أجل استمرار العقدة المستمرة منذ 2005 أمام كريستال بالاس، حيث لم يتمكن الصقور من تحقيق أي فوز على سبيرز منذ ذلك العام.

شوط أول كان كريستال بالاس أفضل في كل شيء، ولم يتمكن هاري كين ورفاقه من الوصول إلى مرمى أصحاب الأرض، ولكن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني شهدت المباراة إثارة كبيرة، بدأت بشجار بين ويلفريد زاها ومدافع توتنهام تانجانجا، ليحصل كلاهما على كارت أصفر في الدقيقة 53.

5 دقائق فقط، وتدخل تانجانجا بقوة على جوردان أيو، ليحصل على بطاقة صفراء ثانية ويغادر الملعب مطرودًا.

الصعوبات ازدادت على المدرب نونو سانتو، الذي أجرى تبديلًا إضطراريًا في الشوط الأول بخروج داير للإصابة ودخول رودون.

الدقيقة 76 شهدت الهدف الأول لـ كريستال بالاس بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح أصحاب الأرض بعد ان لمست الكرة يد بن ديفيز ليمنع عرضية كالاجر.

ويلفريد زاها يسدد ركلة الجزاء بطريقة رائعة على يسار الحارس هوجو لوريس ليسجل الهدف الأول لـ كريستال بالاس.

أقل من 10 دقائق ودخل إدوارد مكان بينتكي، وبمجرد دخوله ومن أول لمسة استلم تمريرة زاها، ليسجل الهدف الثاني ويحسم المباراة لصالح كريستال بالاس في الدقيقة 84.

إدوارد لم يتوقف هنا، ولكن في الدقيقة 93 سجل ثاني أهدافه في أول مبارياته بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما استلم تمريرة كالاجر، ليضع الكرة على يمين الحارس هوجو لوريس.

كريستال بالاس فك العقدة بثلاثية نظيفة، وسقط توتنهام السقوط الأول هذا الموسم رغم الانتصارات الثلاثة الماضية تحت قيادة البرتغالي سانتو.

بهذه النتيجة يصبح رصيد كريستال بالاس 5 نقاط ويحقق أول فوز تحت قيادة باتريك فييرا، بينما توتنهام يتجمد رصيده عند 9 نقاط ولكنه يبقى في صدارة الترتيب مؤقتًا.

أهداف مباراة توتنهام وكريستال بالاس