أكد حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن بطولة العالم لكرة اليد هدفه، لأن كأس السوبر الإفريقي اعتاد النادي على التتويج به.

وفاز الزمالك على الأهلي بنتيجة 28-27 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على صالة الدكتور حسن مصطفى بالسوبر الإفريقي.

وقال لبيب في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "بطولة العالم لكرة اليد هي التي أضعها نصب عيني، كان لابد أن نهتم بالفوز بالبطولة القارية، وتعاقدنا مع المدير الفني الإسباني روي ومعه مدرب أحمال لأن عيني على بطولة العالم وليس السوبر الإفريقي، لأن هذا السوبر هو السابع في تاريخ الزمالك، واعتدنا الحصول عليه".

وأكمل: "مباريات الزمالك والأهلي دائمًا يكون الفارق فيها هدف أو اثنين، ولكن الفارس الأبيض يمتلك خبرات عالية، وكنت مطمئن أن الفوز سيحالفنا، وشعرت أننا قريبين من الفوز".

طالع أيضًا.. حسين لبيب بعد التتويج بالسوبر الإفريقي لليد: أبطالنا شرفوا الزمالك.. وسنقدم الكثير في مونديال الأندية

وأردف: "بالتأكيد سندعم الفريق في كأس العالم للأندية، ولكن بعد العودة للمدير الفني، والأخير يجيد العملية التدريبية، ولو احتاج أي محترفين سنجلبهم له على الفور".

وأوضح: "ولكني فضلت أن ألعب مباراة السوبر اليوم بلاعبي الزمالك دون أن أضيف عليهم أي محترفين، لأنني كنت على ثقة أننا سنفوز بالمباراة دون الاحتياج إلى محترفين".

وواصل: "فريق يد الأهلي ذو إمكانيات عالية جدًا ومعهم مدير فني جيد، والدوري هذا الموسم سيكون جميل والجميع سيستمتع به".

وأضاف: "لاعبو كرة يد الزمالك حصلوا على جزء من مستحقاتهم، وأنا لا أعد إلا وأوفي، وفريق اليد لو ظل 24 شهرًا بدون مستحقات سيلعبون ويتوجون بالبطولات".

وبسؤاله هل الزمالك أعلن عن مرشحه في رابطة الأندية؟ أجاب: "سنجلس مع كبار النادي مثل أبو رجيلة وفاروق جعفر وحسن شحاتة، وسنستشيرهم وسنجتمع على اسم يمثل الزمالك في الرابطة".

جدير بالذكر أن الزمالك سيلتقي مع برشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" يوم 6 أكتوبر في الدور ربع النهائي للبطولة، التي ستقام في المملكة العربية السعودية.