أكد المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي، أن الثنائي نجولو كانتي وكريستيان بوليسيتش، سيغيبان عن مباراة الغد أمام أستون فيلا في البريميرليج.

تشيلسي يستقبل أستون فيلا غدًا السبت على ملعب "ستامفورد بريدج"، في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "للأسف لدينا بعض اللاعبين المُصابين، كانتي وبوليسيتش كلاهما مصابان، نجولو كانتي لا يزال يُعاني من إصابته ضد ليفربول، ونأمل أن يتواجد يوم الثلاثاء معنا في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "بوليسيتش عاد من منتخب بلاده على عكازين، إنه يُعاني من إصابة في الكاحل، وسيعود بعد 10 أيام".

وواصل: "لوكاكو كان لديه بعض المشاكل، لكنه عاد قبل يومين، وتدرب بالأمس ومعنا، وهو على ما يرُام، ولا توجد أي مشكلة له على الإطلاق".

وعن تياجو سيلفا وغيابه عن مباراة الغد بسبب قرار الفيفا، قال: "أنا محبط بسبب هذا الأمر، ليس فقط ما يحدث مع تياجو، ولكن الوضع كله بشكل عام".

اقرأ أيضًا.. كريستنسن يلمح إلى تجديد عقده مع تشيلسي: إنه المكان المناسب في إنجلترا

وأتبع: "إذا حاولت العودة إلى بلدي الآن خلال فترة الراحة الوطنية، وإذا أردت إحضار عائلتي الأمر سيكون صعبًا، وأصبح أكثر تعقيدًا، الأندية تريد من لاعبيها أن يلعبوا وكذلك المنتخبات الوطنية، واللاعبون يريدون أيضًا اللعب، لا تنسوا ذلك".

وأردف: "في الوقت الحالي، تياجو سيلفا ليس خارج المباراة بشكل رسمي، ما زال الرئيس في مفاوضات ونحن في انتظار القرار النهائي، سنعرف القرار غدًا، ونأمل أن يتمكن من اللعب".

وأكمل: "أنا لا أفهم معنى ما حدث، هل كان ذلك منطقيًا للمنتخب البرازيلي؟ لا، هل ذلك كان منطقيًا بالنسبة لنا؟ لا، لا أفهم سبب إيقافه، إذا كنا أرسلناه، كان سيظل لمدة 10 أيام في فندق غير قادر على التدريب، إنها قيود السفر، ولا توجد طريقة للالتفاف حول ذلك".

وأتم تصريحاته قائلًا: "كما قلت الأمر ليس نهائيًا حتى الآن، الرئيس لا يزال في مفاوضات، وأنا ما زلت إيجابيًا، ونأمل أن يشارك معنا غدًا".