فسّر المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، تصريحاته بشأن المقارنة بين جيمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتي ومهاجم فريقه فيران توريس، وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام قبل مواجهة الذئاب بالبريميرليج.

مانشستر سيتي يحل ضيفًا، غدًا السبت، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ليستر سيتي، في ملعب "كينج باور ستاديوم"، بالجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أنا لم أقارن فيران توريس بـ جيمي فاردي، أنا قلت إن فيران لديه حركات مماثلة تمامًا مع جيمي".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: نأمل أن نتمكن من الاعتماد على إيدرسون وجيسوس ضد ليستر ودي بروين يتحسن

وأضاف: "يجب علي فيران توريس أن يفعل الكثير ليُقارن بفاردي وما فعله في مسيرته، فاردي يبلغ من العمر 34 عامًا، بينما توريس لا يزال لديه 21 عامًا، فيران لا يزال في البداية، بينما فاردي يُقدم أداءً مُذهلًا ورائعًا".

وواصل: "أنا مُعجب كبير بـ جيمي فاردي كمُهاجم، أنا ما قلته فقط إن فاردي يحب التحرك في الخلف كثيرًا، وعادةً لا يحب المُهاجمون ذلك كثيرًا، وفيران يحب ذلك أيضًا، هذه هي النقطة الوحيدة التي قلتها".

وبسؤاله "هل تحدثت مع رونالدو بشكل شخصي للانتقال إلى مانشستر سيتي؟"، أجاب: "أنا ليس من شأني التحدث إلى لاعبي الأندية الأخرى".