أثار المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، الشكوك حول مشاركة الدولي الفرنسي، كيليان مبابي أمام كليرمونت في مباراة الغد بالليج آ.

باريس سان جيرمان يستعد لمواجهة كليرمونت على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي، غدًا السبت في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

وقال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "كيليان سعيد معنا، إنه فتى متوازن للغاية، نشعر أنه جيد جدًا".

وأضاف: "في الأيام الأولى بعد عودته من المنتخب الفرنسي، تدرب بشكل فردي، الآن يتدرب معنا، وسنرى غدًا ما إذا كان سيشارك مع الفريق".

وبسؤاله حول الحارس الذي سيشارك في مباراة الغد بين دوناروما وكيلور نافاس، أوضح: "نحن لم نُقرر بعد من سيكون في المرمى غدًا ولكن دوناروما خيار".

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو يعلن غياب ميسي ونيمار ودي ماريا عن مباراة باريس سان جيرمان وكليرمونت

وتابع: "نحن نعلم أنها ستكون مُباراة مُعقدة، هُناك العديد من لاعبينا، لعبوا ثلاث مباريات دولية حتى الساعة 3 صباحًا، بالأمس، لكننا باريس سان جيرمان وسنوفر أفضل فريق ممكن من أجل نيل النقاط الثلاث".

وقارن بوتشيتينو بين الدوري الإنجليزي والفرنسي، حيث قال: "أعتقد أن الدوري الفرنسي الآن يقاتل مع الدوري الإنجليزي الممتاز ليكون الأكثر جاذبية!".

وأنهى: "إنه لأمر ممتع للغاية مشاهدة أي مباراة في الدوري الفرنسي في الوقت الحالي، هُنا كرة القدم مفتوحة للغاية، وهذا شيء نُحبه، وأسوب اللعب يجعل الدوري مُثيرًا للاهتمام حقًا".