أعلن نادي الترجي الرياضي التونسي عن إعداد ملف كامل من أجل رفع قضية على اللاعب الدولي الجزائري عبد الرؤوف بن غيث بعد فسخ تعاقده مع النادي بشكل غير قانوني.

وأشارت تقارير صحفية تونسية في وقت سابق إلى أن عبد ال رؤوف بن غيث على رادار أحد الأندية المصرية وتحديدا بيراميدز، وهذا ما جعل اللاعب يفسخ تعاقده مع الترجي من أجل الانتقال إلى وجهته الجديدة.

وكان اللاعب رؤوف بن غيث قد نشر صورة أول أمس عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بها طائرة مرفقة بعلم مصر، في إشارة منه إلى التوجه إلى القاهرة من أجل الانضمام إلى أحد أنديتها، قبل أن يقوم بحذفها.

طالع أيضا.. بيراميدز يعلن قائمته الأولى استعدادًا للموسم الجديد

ومن جانبه، صرح كمال العروسي، محامي نادي الترجي، أن عبد الرؤوف بن غيث كان بصدد التخطيط لمغادرة الترجي بطرق ملتويه منذ فترة وأن هيئة الفريق كانت على يقين بذلك.

وأضاف العروسي خلال مداخلة في برنامج "ريكاب سبور" عبر إذاعة "موازييك" التونسية: "بن غيث أمضى على اتفاق بشأن مستحقاته مع الترجي، حصل على القسط الأول منه فور الإمضاء وكان من المبرمج أن يحصل على القسط الثاني فور عودته بعد الراحة، لكنه أستأنف التمارين بشكل متأخر وماطل في تسلم مستحقاته مما دفع الإدارة إلى تحويل المبلغ إلى حسابه تجنّباً لحدوث أي إشكال قانوني".

وأشار محامي الترجي الرياضي التونسي إلى أن اللاعب الجزائري كانت لديه نيّة مُبيّتة في مغادرة الفريق بشكل غير قانوني، مؤكدا أن عدّة لاعبين غادروا النادي بطريقة وديّة وباتفاق مع الإدارة دون اللجوء إلى الأساليب الملتوية، كما هو الحال مع عبد الرؤوف بن غيث.

واختتم العروسي حديثه بأن اللجنة القانونية للترجي الرياضي بصدد إعداد ملف كامل من أجل رفع قضيّة باللاعب وأن حظوظ الفريق في الفوز بالنزاع القانوني كبيرة.