سخر جناح منتخب البرازيل الأول ونادي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، من الانتقادات التي يتعرض لها في الأيام الأخيرة بسبب وزنه الزائد بعد نهاية مباراة بيرو في تصفيات كأس العالم 2022.

ونجح نيمار في قيادة البرازيل للفوز على بيرو بهدفين نظيفين في الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية ومواصلة تصدر جدول الترتيب برصيد 24 نقطة وبفارق 6 نقاط عن الأرجنتين. (طالع التفاصيل)

شاهد تصريحات نيمار دا سيلفا بعد مباراة البرازيل وبيرو

وتحدث البرازيلي عن المباراة والانتقادات في تصريحات لشبكة "جلوبو" و"بي إن سبورتس" القطرية، وقال: " "سعيدًا جدًا بالفوز على بيرو، وهذا ما تحدثت عنه مع زملائي بعد نهاية المباراة".

وأضاف: "الفريق هو الاهم بالنسبة لي، وسعيد لكوني أفضل هداف في التصفيات، والاكثر صناعة لها مع البرازيل وقريبًا إذا سارت الأمور جيدة فسيكون لي الشرف بتخطي بيليه كأفضل هداف في التاريخ للسامبا".

وعن الانتقادات التي تعرض لها بسبب زيادة وزنه من قبل الصحافة: "من الطبيعي أن تظهر بعض الانتقادات والآراء من قبل الصحفيين أو الآخرون ولكن أظهر البعض قلة احترام لي".

نيمار عبر إنستجرام

وتابع: "لم أعد أعرف بعد الآن ما يجب أن أفعله حتى يحترمني الناس، ولهذا لا أحب التحدث في الإعلام ولكن في اللحظات المهمة آتي للظهور أمام الصحافة".

ولم يكتف نيمار بذلك بل ظهر على "إنستجرام" للرد مرة أخرى بطريقة ساخرة على الانتقادات حول وزنه، وكتب: "القميص كان حجمه كبير، ووزني مثالي، في المباراة التالية سأطلب قميص حجم وسط".

وأتم: "نيمار السمين يجيد اللعب بالكرة".

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by NJ 10 🇧🇷 (@neymarjr)