أوضح الدولي الأرجنتيني، سيرجيو أجويرو، مُهاجم برشلونة، تطورات إصابته، وموعد عودته للنادي الكتالوني، حيث لم يخوض أي مباراة رسمية حتى الآن مع البلوجرانا مُنذ الانتقال إلى البارسا.

الأرجنتيني خلال حواره مع إذاعة "RAC1" الكتالونية، أكد أنه على ما يُرام، وفي الأسبوع المُقبل، سيبدأ التدرب على العشب.

وقال أجويرو: "إنني أحقق الكثير من التقدم، وأقوم بعمل جيد للغاية، بالتأكيد سأبدأ قليلاً في الأسبوع المقبل، لا توجد توقعات بموعد العودة، لكن الحقيقة هي أنني أتقدم بشكل جيد للغاية".

وأضاف: "الآن لا يوجد أي ألم على الإطلاق ولكن علي احترام الإصابة عند بدء التدريب واللعب، أنا أصبح من الأسابيع القليلة الماضية، وآخر تصوير بالرنين المغناطيسي جاء بشكل جيد".

وواصل: "في الموسم الماضي لم أشارك في العديد من المباريات بسبب إصابة الركبة، وخضعت لعملية جراحية، واستغرق الأمر ثلاثة أو أربعة أشهر حتى تعافيت من الإصابة، ثم أصبت بـ كورونا وتأخرت لعدة أيام أخرى، وواصل جوارديولا بنفس أسلوبه، مما جعل من الصعب علي الانضمام إلى الفريق الأساسي، لكن ركبتي كانت على ما يرام، ذهبت إلى كأس أمريكا، وعندما عدت تعرضت لإصابة".

وأكمل: "أنا أريد أن أكون قادرًا على اللعب، وأن أتعافى تمامًا، وتقديم موسم جيد من أجل اكتساب الثقة قبل كأس العالم".

اقرأ أيضًا ­- أجويرو: رفضت الأموال واخترت برشلونة.. ورحيل ميسي صدمني

وأردف: "الآن بعد ميسي، حان الوقت ليبدأ الجميع في تحمل المسؤولية يجب أن يعتقد الجميع أنهم قادرون على القيام بالأشياء بشكل جيد، ليس من الضروري أن يسجل المهاجم 30 هدفًا، الجميع يجب أن يسجل، الجناح ولاعبي الوسط، عليهم إقناع أنفسهم بأنهم قادرين على تسجيل الأهداف".

وبسؤاله عن عدد الأهداف التي يتوقع أن يسجلها، أجاب: "أنا لا أحدد الأرقام، أريد فقط الفوز الألقاب في نهاية الموسم، هذا هو الشيء الوحيد الذي يثير اهتمامي، أريد الفوز بالدوري والكأس وكأس السوبر".

وعن المنافسة في مسابقة دوري أبطال أوروبا: "نحن نظل برشلونة، يجب أن نُقاتل على كل الألقاب، نحن لسنا المرشحون في دوري أبطال أوروبا، لكن المنافسين يحترموننا".

وأتبع: لقد واجهت برشلونة وعندما كانوا في أسوأ حالاتهم، واجهنا فريق قادر على القيام بالأشياء بشكل جيد، ربما المُنافسين لا يتوقعون منا أن نقدم أداءً رائعًا في دوري الأبطال، ولكن كن حذرًا".

واسترسل: "المتطلبات في برشلونة مرتفعة للغاية، الدورات التدريبية جيدة جدًا وقوية جدًا، عندما قلت من قبل أنني وصلت إلى التدريبات ولم أجد أحد، كانت نكتة لأن الفريق كان في ألمانيا".

وعن رحيل جريزمان وبيانيتش: "من المفهوم ما حدث لهم، بالفعل لم نتوقع ذلك، الأمر كان مفاجئ، اختفى جريزمان ثم بيانيتش، لكنها أشياء طبيعية بالنسبة لهم".

وأتم تصريحاته بالحديث عن بيب جوارديولا قائلًا: "لقد جعل الأمر سهلًا للغاية بالنسبة لي، أوضح لنا ما يتعين علينا القيام به، وطلب مني أن أكون دائمًا قريبًا من منطقة الجزاء".