أعلن حازم الحديدي وكيل مروان محسن لاعب الأهلي، عن فسخ تعاقده مع القلعة الحمراء، مشيرًا أنه يمتلك عدة عروض من أندية البنك الأهلي وفاركو وفيوتشر.

وكان "بطولات" علم في وقت سابق أن النادي الأهلي قرر فسخ تعاقده مع مروان محسن مهاجم الفريق خلال الفترة الحالية. طالع التفاصيل من هنا.

وقال الحديدي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2": "تم فسخ تعاقد الأهلي مع مروان محسن، واللاعب عقد جلسة مطولة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والأخير أبلغ مروان بالقرار".

وتابع: "ليس معنى خروج مروان محسن من الأهلي فهذا تقليل من اللاعب، كلنا نعلم أن الكرة لا تعطي كل شىء، مروان لاعب مجتهد في تدريبه بشهادة كل اللاعبين".

وأردف: "مروان محسن خلال الفترة الأخيرة ومن قبل ذلك مجتهد جدًا في التدريبات، ولكن الكرة لا تعطي كل شىء ممكن يكون هناك عدم توفيق أو يوفق مع نادي آخر".

وأضاف: "مروان كان متبقي في عقده 3 سنوات مع الأهلي، وتم فسخ العقد بالتراضي بدون ما يحصل على أي مستحقات".

وأوضح: "سمة الأهلي أي لاعب يدخل النادي أو يخرجه منه يكون سعيد، هذا كيان كبير نحترمه ونقدره ولا يجب أن يكون هناك سوء تفاهم بين الإدارة واللاعب، مروان تعامل بمنتهى الاحترافية".

طالع أيضًا.. الأهلي يعلن عبر بطولات إعارة ثنائي فريق الشباب إلى غزل المحلة

وواصل: "مروان محسن لديه 4 أو 5 عروض خلال الخمسة أيام المقبلة سياخذ القرار وسينضم لنادي خار، هناك عرض من البنك الأهلي وفيوتشر وفاركو".

وأضاف: "لدي ثقة كبيرة أن مروان محسن عندما ينضم لأي نادي أخر خلال الفترة المقبلة سيكون موفق، مروان خامة ممتازة واحترام غير طبيعي ولاعب لا يفتعل مشاكل في الملعب".

وزاد: "50 ، 60% من الضغط الذي كان على مروان محسن كان له تأثير عليه، معظم اللاعبين ترى السوشيال ميديا أكثر من أى زمان، قبل ذلك كان لا يوجد السوشيال ولكن حاليًا الأمر أختلف".

واستكمل: "أصبح هناك ضغط رهيب يكون على اللاعب، جماهير الأهلي تطالب المكسب باستمرار، واللاعب لا يصح أن يهدر فرص، ولكن هذه كرة قدم يجب من كل الناس أن تتكاتف، يجب ان ندعم مروان الفترة المقبلة يجوز أن نستفيد منه في منتخب مصر.

وتطرق في الحديث عن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي قائلا: "كان لا يوجد أي عروض لمحمد الشناوي في الفترة الماضية، الشناوي قيمة كبيرة للأهلي وجماهيره ولمصر كلها".

واستطرد: "قيمة الشناوي بالوضع الحالي أعتبره لاعب ذو أسم وقيمة، وارد أن تأتي عروض لأي لاعب، لكن في الفترة الحالية الشناوي قال أنا في فترة راحة وسأعود للتدريبات للأهلي الفترة المقبلة".

وعن تعيين عصام الحضري مدربًا لحراس مرمى منتخب مصر علق قائلا: "عصام الحضري أن يصبح مدرب لمحمد الشناوي في منتخب مصر فهذه قيمة كبيرة للثنائي، الحضري ثقتي فيه كبيرة".

وأكد: "هناك لاعبين عندما كانوا يلعبوا كرة وقرورا بعد ذلك أن يكونوا مدربين لم يكن على قيمتهم، وهم لاعبين كبار أمثال بيليه ومارادونا لم ينجحوا أن يكونوا مدربين، ولكن الحضري اصراره وعزيمته ولعب حتى 45 سنة استفاد من خبرات مدربين كثيرين وأجيال كثيرة".

وأردف: "الحضري خاص فوق 900 مباراة ما بين دولي ومحلي وحصل على دورات تدريبية، فهو طراز مختلف وأفضل حارس مرمى في إفريقيا أخر 25 سنة الماضية، ويمرن أفضل مرمى إفريقيا في التوقيت الحالي وهو الشناوي".

وأختتم: "الحضري لديه قدرة على توصيل المعلومة، محمد الشناوي قدم التهنئة للحضري، وخلال الـ 24 ساعة الماضية كان هناك مكالمات بين الثنائي".