أكد منتصر الرملاوي رئيس الجهاز الإداري بنادي الزمالك، أنه تم قيد 26 لاعبًا في قائمة الفريق الأولية، مشيرًا أن باتريس كارتيرون المدير الفني قرر تأجيل المعسكر المغلق.

وقال الرملاوي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الزمالك": "تم قيد فريق الزمالك بالكامل في الموسم الجديد في القائمة الأولى، بما فيهم عمر السعيد، مصطفى فتحي، محمد أوناجم، محمد صبحي، رزاق سيسيه".

وتابع: "قمنا بقيد 5 لاعبين تحت السن، ومن القائمة حوالي 26 لاعبًا، تبقى 4 أماكن، سجلنا عمر كمال عبد الواحد ومحمود شبانة، ومتبقي اسمين في القائمة".

طالع أيضًا.. الزمالك يُعلن قبول مبادرة الشيخ أسامة الأزهري لنبذ التعصب مع الأهلي

وعن تأجيل معسكر الزمالك من قبل كارتيرون، أجاب: "بعدما تم تحديد مواعيد مباريات كأس مصر، مباراة الزمالك أمام أسوان ستكون يوم 2 أكتوبر، المدير الفني كانت تعليماته للاعبين المتواجدين في المنتخبات سواء مصر أو المغرب أو تونس، أن يحصلوا على راحة وتكون عودتهم للتدريبات يوم 14 سبتمبر المقبل".

وأردف: "المعسكر كان سيبدأ يوم 14 سبتمبر بعد تحديد مواعيد مباريات الكأس، وأصبحت بدايته يوم 20 سبتمبر، حيث سيُقام في برج العرب ولمدة 10 أيام".

وبسؤاله "هل رفض كارتيرون تدريب مصطفى فتحي مع الفريق؟"، قال: "لا، كانت تعليمات كارتيرون للاعبين الذين تواجدوا في منتخب مصر أن يحصلوا على فترة راحة، لأنه في البداية سيكون هناك ضغط مباريات".