أكد بيدري جونزاليس، لاعب برشلونة الإسباني، أن الحصول على الراحة أمر مهم، لكنه يفضل التواجد في الملعب والمشاركة مع الفريق، متحدثًا عن موسمه المزدحم بالمباريات على الصعيد المحلي والدولي.

بيدري كان من بين أكثر اللاعبين المشاركين في الموسم الماضي بواقع 75 مباراة رسمية بين دوري 2020-21 وكأس الملك وكأس السوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس أوروبا والألعاب الأولمبية وحتى اليومين الأولين من دوري 2021-22، ثم منحه مدربه رونالد كومان إجازة للراحة.

وتحدث بيدري في إطار مساهمته بحملة لتوزيع المواد الغذائية في برشلونة، لمساعدة الأشخاص المحتاجين.

وقال بيدري في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أفضل أن أكون في الملعب، لأن الوضع أسوأ وأنا لا ألعب، أريد حقًا أن أبدأ بالمشاركة".

اقرأ أيضًا.. كومان: لوك دي يونج أخطر من نيمار.. ولا أعلم لماذا لم يمتلك برشلونة مهاجمًا مثله!

وأضاف: "صحيح أن الراحة مهمة، لكن الحقيقة هي أنك عندما تستريح لمدة ثلاثة أو أربعة أيام، فأنت تريد بالفعل العودة إلى الملعب والاستمتاع بما تحبه أكثر".

فيما يتعلق بالموسم الحالي، أكد بطل كأس ملك إسبانيا 2020-21 مع برشلونة، والفائز بالميدالية الفضية في دورة ألعاب طوكيو الأولمبية مع إسبانيا: "سنستعد بنفس الطريقة، ننظر إلى الأمام، أنا حريص على مواصلة النمو".

فيما يتعلق بمباريات تصفيات كأس العالم التي خاضتها إسبانيا هذا الشهر، فإن بيدري واثق من أن المنتخب الوطني سيصل إلى كأس العالم وأتم: "كنا نعلم أن الأمر لن يكون سهلًا ونحن نشهده، وأن جميع الفرق تتنافس وهذا هو الحال، من الصعب التغلب عليهم جميعًا، لكن أعتقد أنه بإمكاننا التأهل".