يعود كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد والدوري الإنجليزي وهو يبلغ من العمر 36 عامًا، لكنه لا يشعر بالقلق على الإطلاق بشأن عمره، مشيرًا إلى أنه مختلف عن باقي اللاعبين.

انضم رونالدو إلى فريق الشياطين الحمر للمرة الثانية في مسيرته الكروية، حيث وقع لمانشستر يونايتد من يوفنتوس بعقد لمدة عامين، ليعود لمسرح الأحلام بعد 12 عامًا.

إنها عودة رائعة للنجم البرتغالي، الذي أصبح الآن مخضرمًا في هذه الرياضة، وعزز مكانته كواحد من أفضل اللاعبين في التاريخ.

ولم يبد رونالدو أي علامات على تراجع المستوى، حيث سجل 36 هدفًا ليوفنتوس الموسم الماضي، وفاز بالحذاء الذهبي في بطولة أوروبا الصيفية.

مما لا يثير الدهشة، أن المهاجم الواثق لا يرى أن عمره يمثل أي نوع من القلق، ويصر على أنه مختلف عن أي لاعب آخر بلغ من العمر 36 عامًا هذا العام.

قال رونالدو في مقابلة مع زميله السابق ويس براون، للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: "أنا هنا للفوز، قبل أن يتحدث الناس عن العمر لكن عليهم أن يفهموا وهم يعرفون أنني مختلف، أنا مختلف عن بقية الناس".

وأضاف البرتغالي: "أظهر ذلك طوال الوقت، سنة بعد سنة وهذا العام سيكون هو نفسه، أعرف 100 في المائة أنني سأفعل ذلك بشكل جيد مع اللاعبين، ومع زملائي في الفريق، سيكون المشجعون إلى جانبنا".

اقرأ أيضًا.. رونالدو: عدت إلى مانشستر يونايتد للفوز بالألقاب.. وسأكون شيئًا كبيرًا في السنوات الأربع القادمة!

وشدد رونالدو: "هؤلاء المشجعون مميزون، وآمل أن يتمكنوا من دفع الفريق عندما يحتاجهم، سنكون هنا على أرض الملعب لنبذل قصارى جهدنا ونحاول الفوز بأشياء مهمة".

وسيظهر رونالدو مع فريق مانشستر يونايتد يوم السبت ضد نيوكاسل يونايتد على ملعب أولد ترافورد في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

سوف يميل أولي جونار سولشاير إلى الدفع به مباشرة في التشكيلة الأساسية، لكن النرويجي لديه الكثير من الخيارات في المقدمة مع جادون سانشو وماسون جرينوود وأنتوني مارسيال وإدينسون كافاني، وقد يضطر رونالدو إلى الاستقرار على مقاعد البدلاء في أولى مبارياته بالقميص الأحمر.