يخوض الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي مرانه الختامي اليوم الخميس استعدادا لمواجهة الزمالك على لقب كأس السوبر الإفريقي، والتي من المقرر أن تقام في السابعة مساء غد الجمعة على صالة الدكتور حسن مصطفى.

ويعقد طارق محروس المدير الفني لفريق اليد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران لشرح العديد من الجوانب الفنية والخططية التي سوف يتم تطبيقها خلال اللقاء.

وكان رؤوف عبد القادر مدير عام النشاط الرياضي قد أعلن عن انضمام المحترف الكوبي أنخيل هيرنانديز إلى تدريبات يد الاهلي للمشاركة مع اللاعبين خلال المباراة، بعدما وصل إلى القاهرة خلال الساعات الماضية والتحق بمعسكر الفريق.

طالع | سلبية مسحة فريق يد الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

ويدخل يد الاهلي المباراة بمعنويات عالية عقب تتويجه مؤخرًا بلقب بطولة كأس الكؤوس الإفريقية بعد الفوز على فريق وداد سمارة المغربي في البطولة التي أقيمت بمدينة مكناس المغربية وحقق الفريق الفوز على جميع منافسيه ليحصد البطولة بالعلامة الكاملة من الانتصارات.

وحرص مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، على إقامة حفل تكريم لفريق يد الأهلي، تقديرًا لما قدمه الجهاز الفني واللاعبون في البطولة بعد تحقيق العلامة الكاملة في جميع المباريات والتتويج باللقب.

ويسعى رجال يد الأهلي للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والتتويج بلقب السوبر الإفريقي بعدما توج الفريق بلقب بطولة كأس مصر على حساب الزمالك في وقت سابق.