أشاد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان ومنتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، بمدرب التانجو، ليونيل سكالوني، بعد عمله في السنوات الماضية والذي أسفر عن فوزهم ببطولة كوبا أمريكا 2021.

ونجح منتخب الأرجنتين تحت قيادة سكالوني بالفوز بالبطولة المنتظرة منذ عام 1993 على حساب البرازيل بعد الفوز بنتيجة 1-0 بهدف أهداف أحرزه، آنخل دي ماريا، في شهر يوليو الماضي.

اقرأ أيضًا.. ميسي: تلقيت ضربات متتالية مع الأرجنتين ولقب كوبا أمريكا عوضني

ليونيل سكالوني

وتحدث ميسي عن مجهود سكالوني مع الأرجنتين في الفترة الماضية، في تصريحات لشبكة "ESPN"، وقال: "لديه مساهمة كبيرة في كل ما وصلنا إليه، لقد تحمل مسئولية المنتخب في توقيت صعب، كانت لديه خطة للتطوير بشكل تدريجي وكان يعرف ما يريد الوصول إليه".

وأضاف: "لقد وثق في اللاعبين والشباب، كان يعرف دائمًا ما يريد، لقد تطورنا شيئًا فشيئًا، منذ بطولة كوبا أمريكا 2019، حقق قفزة كبيرة مع منتخب الأرجنتين ومنح الثقة لجميع اللاعبين".

وتابع: "لكن يجب أن نستمر على هذا الطريق ونؤمن بأننا الأفضل، نستفيد بكل ما لدينا ونظهر قوتنا أمام كل المنافسين بعدما حققنا لقب كوبا أمريكا للوصول إلى مونديال قطر".

وعن مباراة صباح الجمعة أمام بوليفيا، قال: "من المؤسف غياب الجماهير بسبب وباء فيروس كورونا، لكننا نريد الاستمتاع وتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث".