وصف لاعب وسط منتخب بولندا داميان شيمانسكي، تسجيله هدف التعادل القاتل في مرمى منتخب إنجلترا في مباراتهما مساء الأربعاء، باللحظة الأفضل في مسيرته.

وكان المنتخبان قد تواجها في إطار منافسات الجولة السادسة من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022، حيث تعادلا بهدف لمثله.

أهداف مباراة إنجلترا وبولندا

وكانت إنجلترا متقدمة بهدف هاري كين في الدقيقة 72، قبل أن يسجل داميان شيمانسكي هدف التعادل القاتل في الدقيقة 92.

وقال داميان شيمانسكي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي "لليويفا": "هذه أفضل لحظة في مسيرتي حتى الآن، إنه شيء لا أستطيع التعبير عنه بكلماتي، أهدي هذا الهدف لعائلتي التي دعمتني دائمًا".

وأضاف: "إنه شعور رائع، أنا سعيد، لا أعرف ماذا أقول، الأحلام تتحقق، لقد عملت بجد من أجل ذلك، عانيت سابقًا من العديد من الإصابات، وقاتلت، شيء جميل أن تواجه إنجلترا وتسجل هدفًا، إنها أعظم مباراة في مسيرتي، لكن آمل آن نواصل ذلك".

وواصل: "كنا نعلم أنه كان خصمًا من الدرجة الأولى، يلعب اللاعبون الإنجليز في أفضل الأندية في العالم، لكننا فعلناها، أعتقد أننا قدمنا ​​كرة قدم جيدة في الشوط الأول، وكذلك في الشوط الثاني، وإن كنا قد استقبلنا هدفًا في لحظة ضعف لنا".

واستمر: "ولكن رغم ذلك، فإن التعادل كان مهمًا، نحن سعداء جدًا بذلك، كانت وتيرة المباراة عالية ومكثفة، لكن لدينا كذلك لاعبون جيدون، لقد أثبتنا اليوم أنه يمكننا لعب كرة القدم".