أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، أنه سيتعامل مع الموسم الجديد وضغط المباريات مثلما تعامل في المباريات الأخيرة بالدوري، مشيراً سيتبع سياسة التدوير بين اللاعبين.

اتحاد الكرة أعلن موعد مباراة الزمالك وأسوان في نصف نهائي كأس مصر والمواجهات المتبقية، وانطلاق الدوري الموسم الجديد.

طالع | رسميًا.. اتحاد الكرة يقرر استئناف كأس مصر ويحدد موعد مباراة السوبر بين الأهلي وطلائع الجيش

وقال كارتيرون خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي للزمالك: "سنتبع سياسة التدوير بين اللاعبين، لا يوجد لاعب سيشارك في كل المباريات".

وأضاف: "تأخر نهاية الموسم المنقضي أضر بالأندية ماديًا بسبب رفض بعض الأندية احتراف لاعبيها خارجيًا لعدم انتهاء المسابقة في وقت مبكر".

وتابع: "الزمالك مقبل على 5 بطولات، الكأس الموسم الأخير والموسم المقبل، والدوري والسوبر المحلي ودوري الأبطال الإفريقي، وسنلعب للفوز بكل البطولات، ونركز في عملنا فقط".

كما كشف المدرب الفرنسي عن رفضه عروضًا من بعض الأندية لتدريبها في الفترة الأخيرة،، قائلًا: "رفضت العروض بسبب الزمالك، ودائمًا أتلقى عروضًا من بعض الأندية، وهذا طبيعي بعد الفوز ببطولة الدوري مع القلعة البيضاء، وأرغب في الاستمرار مع الفريق لأطول فترة".

وأتم: "لم أحسم بديل لـ أحمد عبد المقصود للانضمام للجهاز الفني، هناك بعض الأمور التي نسعى لحسمها أولًا كملف الصفقات، والأمر لا يزال مبكرًا لحسم ملف بديل عبد المقصود".

ويستعد الزمالك للقاء أسوان في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، والمقرر له يوم 2 أكتوبر المقبل باستاد السويس الجديد.