أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه لن يفعل شئ حتى يتم معاقبته بالإيقاف، مشيرًا إلى أن الإعلامي خالد الغندور يتحدث عنه كثيرًا عبر قناة الزمالك وحسابه على "تويتر".

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "صدى البلد": "ما الذي قلته حتى يتم إيقافي بسببه؟".

وأوضح: "البعض يقول إن الاتحاد المصري لكرة القدم يريد أن يعطي الدوري للأهلي، مع إنه ومنذ زمن نجد أن كل رؤساء الاتحاد (زملكاوية)، ثم يقولون إن الإعلام يساند الأهلي".

وأكمل: "أريد عمل إحصائية (هاتولي 2 أو 3 مذيعين رياضيين انتمائهم أهلاوي!)، أنا في مرة قلت تصريح وفوجئت بقناة كاملة تهاجمني.

وأردف: "طارق يحيى (اتشتمنا) خلال تواجده مئات المرات، لدرجة أنه في مرة جاء الأهلي، وبعض الجماهير وجهت له كلام مسيء، وأنا ومانويل جوزيه أوقفنا المباراة واعتذرنا له، ورغم ذلك (اتشتمت قدامه كتير.. ده أنا هدخل الجنة بسببه)!".

وتطرق للحديث عن خالد الغندور قائلًا: "عندما أكتب سيد عبد الحفيظ على موقع يوتيوب يظهر لي أول شخص، هو يتحدث عني كثيرًا، وأنا لم تجمعني به علاقة من قبل".

وأكمل: "نجد من يقول (ماذا يعني إن الأهلي فوق الجميع؟)، لست مطالب أن أشرح ماذا يعني هذا الشعار، (لأنك مش هتفهم)!، لكن الجملة معناها إعلاء مصلحة الأهلي فوق أي شخص".

طالع أيضًا.. سيد عبد الحفيظ: لم نضم حسام حسن لإرهاق الزمالك.. وموسيماني لديه الكثير ليقدمه مع الأهلي

وبسؤاله "من هو أسطورة الكرة المصرية؟" أجاب: "محمود الخطيب بالطبع، ومن سيأتي بعده هو محمد صلاح".

وعن الاستعداد للسوبر المصري قال: "هناك فكرة لإجراء معسكر وسنحدد الأمر غدًا في اجتماع مع بيتسو موسيماني المدير الفني، ثم سنواجه إنبي في الإسكندرية".

وزاد: "أؤكد أن الذي مضى قد مضى حتى لو كنا فزنا بالدوري، المهم أن نتعلم، أمامنا 9 بطولات هذا الموسم 2 سوبر مصر و2 كأس مصر والدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية، نحن لدينا هدف نريد تحقيقه، وهذا لن يتحدث إلا بشخصية ومسؤولية".

وأختتم: "أكرر أسفي على خسارة الدوري، اعترفنا بالتقصير، وإن شاء الله 9 بطولات سنحقق فيهم أرقام جيدة بمساندتكم وتشجيعكم، أتمنى أن يتم فهم حديثي بشكل هادئ، وكل واحد يريد أن يحقق شئ لناديه ولكن ابتعد عن التاريخ (ومتجيش جنبه)".